لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تحت المليون.. نيسان صني تعاود الانخفاض بعد تراجع الأوفر برايس

02 مارس 2024

كتب. محمد جمال|

تراجعت قيم الأوفر برايس خلال الأيام القليلة الماضية على العديد من السيارات الجديدة بالسوق المصري بنسب كبيرة تجاوزت 400 ألف جنيه، وذلك بعد أيام من توقيع مصر صفقة استثمارية كبرى مع دولة الإمارات

كانت مصر وقعت صفقة استثمارية كبرى مع دولة الإمارات، ممثلة في شركة أبو ظبي القابضة "ADQ" لضخ استثمارات بقيمة 35 مليار دولار في تنمية وتطوير مدينة رأس الحكمة.

وشهدت الآونة الآخيرة توحش "الأوفر برايس" وهو مبلغ مالي يضاف إلى سعر السيارة الرسمي مقابل التسلم بشكل فوري، وتعد نيسان صني التي تنتمي لفئة السيدان العائلية واحدة من ضمن هذه السيارات.

وتعد نيسان صني 2024 المجمعة محليًا واحدة من الطرازات التي فرض عليها أوفر برايس بمبالغ كبيرة. وأًصبحت تباع صني الجديدة لدى معارض وتجار السيارات بسعر 980 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا مضافًا لها الأوفر برايس، وذلك بعد أن كانت تباع بمليون و200 ألف جنيه، بتراجع بلغ 220 ألف جنيه.

بينما تتوفر نيسان صني 2024 المجمعة بمصانع الشركة اليابانية في مصر بـ4 فئات بسعر رسمي يبدأ من 695.400 جنيه، و726.500 جنيه للثانية، والفئة الثالثة بـ747 ألف جنيه، والفئة الرابعة تباع بـ761 ألف جنيهًا.

تعتمد سيارة نيسان على محرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ويدوي من 5 سرعات، بقوة 108 حصان.

تتسارع السيارة من الثبات لـ 100 كم/س خلال 15.5 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.9 لتر من الوقود لكل 100 كم، وتصل السيارة إلى سرعة قصوى 178 كم/س.

اقرأ أيضًا..

بعد تراجع الأوفر برايس ..تعرف على السعر الرسمي لـ كيا إكسييد

هورنر يعود لحلبة فورمولا-1 وسط شكوك حوله مستقبله مع ريد بول

مواصفات وأسعار كروس أوفر جيلي "كول راي"

02 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان