لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

200 ألف جنيه تراجعًا بأسعار تويوتا كورولا 2024 بالسوق

29 فبراير 2024

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

تراجعت قيم الأوفر برايس خلال الأيام القليلة الماضية على العديد من السيارات الجديدة بالسوق المصري بنسب كبيرة تجاوزت 400 ألف جنيه، وذلك بعد أيام من توقيع مصر صفقة استثمارية كبرى مع دولة الإمارات

كانت مصر وقعت، الجمعة الماضية، صفقة استثمارية كبرى مع دولة الإمارات، ممثلة في شركة أبو ظبي القابضة "ADQ" لضخ استثمارات بقيمة 35 مليار دولار في تنمية وتطوير مدينة رأس الحكمة.

وشهدت الآونة الآخيرة توحش "الأوفر برايس" وهو مبلغ مالي يضاف إلى سعر السيارة الرسمي مقابل التسلم بشكل فوري، وتعد تويوتا كورولا 2024 واحدة من ضمن هذه السيارات.

وتعد تويوتا كورولا التي تنتمي السيدان العائلية واحدة من الطرازات التي فرض عليها أوفر برايس يقدر بـ 200 ألف جنيه.

وتراجعت قيمة الأوفر برايس على تويوتا كورولا الجديدة موديل 2024 بقيمة 200 ألف جنيه، وأصبحت الفئة الأولى تباع بمليون و700 ألف جنيه بدلاً من مليون و900 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر 2 مليون جنيه، بدلًا من 2 مليون و100 ألف جنيه.

تباع تويوتا كورولا في السوق المصري بـ 5 فئات بسعر يبدأ من مليون و475 ألف جنيه للفئة الأولى، والفئة الثانية بمليون و640 ألف جنيه، والثالثة سعرها مليون و750 ألف جنيه، والفئة الرابعة بمليون و800 ألف جنيه، والخامسة الأعلى تجهيزًا بمليون و850 ألف جنيه.

تعتمد تويوتا كورولا 2024 على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل أوتوماتيك بتقنية CTV.

يقدم الجيل الثاني عشر من كورولا في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

اقرأ أيضًا:

مستر بين عاشق السيارات متهم بانخفاض مبيعات الطرازات الكهربائية

سوزوكي سويفت الجديدة تفقد 150 ألف جنيه من سعرها بالسوق

بعد صفقة رأس الحكمة| لماذا لم تنخفض أسعار قطع غيار السيارات حتى الآن؟

29 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان