لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مزاد لبيع سيارات مستعملة تابعة لمطار القاهرة.. أبرزها مرسيدس وتويوتا

28 فبراير 2024
.

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادر ومتروك الجمارك والهيئات الحكومية، عن تفاصيل وموعد مزاد لبيع "لوطات" سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة.

وتعقد الجلسة بحسب اللجنة المركزية المشرفة على المزاد يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يضم المزاد لوطات سيارات ملاكي وبيك أب وميكروباص ودراجات بخارية، ماركات "مرسيدس - دودج - بي إم دبليو - لينكولن - تويوتا - فولكس فاجن - إيسوزو - شيفرولية - ميتسوبيشي - جيب - هيونداي - أودي - بيادجو - حلاوة - هوجن".

وأوضحت اللجنة المشرفة على المزاد في إعلانها عن تفاصيل الجلسة أن جميع "لوطات" السيارات المطروحة للتزايد ماركات وموديلات وطرازات مختلفة.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ويمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

وأشارت الهيئة إلى أنه يسقط حق أصحاب المهامل ما لم يتم سحبها قبل اعتماد الجلسة المزاد والبضائع منها يباع برسم الصادر والبعض الآخر برسم الوارد.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارة 7 راكب موديل 2024 في مصر..لا تتجاوز 300 ألف جنيه

هيونداي ڤيرنا.. بعد قرابة عام على عودتها للأسواق تباع بنفس السعر

بالفيديو.. زر سحري في سيارتك يمكنه إنقاذك في هذه الحالات

فتحة السقف في سيارتك كيف تحافظ عليها وتعتني بها

تويوتا كورولا 2024 بعد الزيادة.. كانت بكام وبقت بكام

زيادة حتى 280 ألف جنيه بأسعار سيارات إم جي في مصر

28 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان