لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد الزيادة.. أحدث سعر لأرخص طرازات بي إم دبليو في مصر

08 فبراير 2024

كتب. محمد جمال|

تحتل علامات السيارات الألمانية قيمة ومكانة كبيرة بقلوب المصريين وهو ما نراهه جليًا بالشارع المصري، وعلى رأس هذه العلامات بي إم دبليو المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة.

وعلى الرغم من الارتفاع الكبير بأسعار الطرازات الجديدة وخاصة الفاخرة، لاتزال هناك فئة تبحث عن الطرازات الأرخص لعلامة بي إم دبليو وذلك بسبب تعلقهم وحبهم للعلامة وعدم القدرة على اقتناء سيارة تابعة لعلامة أخرى.

تعد بي إم دبليو 118i الجديدة التي تنتمي لفئة الهاتشباك ويقدمها الوكيل المحلي لعلامة بي إم دبليو بمصر، أرخص سيارة زيرو تقدمها العلامة مصر بعد زيادتها بقيمة 350 ألف جنيه.

تتوفر الفئة الأولى 118i Sport line بسعر رسمي 2,200,000 جنيه.

المواصفات التفصيلية لبي إم دبليو 118i الجديدة بمصر:

المحرك

تبدأ اختيارات بي إم دبليو الفئة الأولى من نسخة 118i المزودة بمحرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي عامل عبر تقنية توين باور تربو لتوليد قوة 140 حصان وعزم 220 نيوتن.متر عند 1480 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات ما يدفع عجلاتها الأمامية من الصفر إلى 100 كم/س خلال 8.5 ثوان وصولاً لسرعة قصوى 211 كم/س حسب الأرقام الرسمية.

الأبعاد

تأتي الفئة الأولى من بي إم دبليو بطول 4.31 متر من ضمنه 2.67 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.79 متر وارتفاع 1.43 متر بينما يبلغ الخلوص الأرضي 153 مم.

الأمان

تتضمن تجهيزات الأمان القياسية بأصغر سيارات بي إم دبليو باقة التحكم الديناميكي في الثبات بما يتضمن أنظمة ABS وASC لمنع الانزلاق وDTC للتحكم في الجر وARB لمنع فرط حركة العجلات أثناء التسارع بجانب قفل تفاضي للعجلات EDLC.

يأتي ذلك بجانب وسائد هوائية وجانبية وستائرية.

التجهيزات

يشير موقع بي إم دبليو الرسمي في مصر لتقديم الفئة الأولى بتجهيزات تشمل عجلة قيادة رياضية وحساسات ركن مع كاميرا خلفية وعدادات رقمية بجانب خاصية Head Up Display لاستعراض البيانات على الزجاج الأمامي بجانب دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتعتمد السيارة على جنوط قياس 17 بوصة.

اقرأ أيضًا..

أرخص سيارتين تحملان شعار صنع في مصر.. مقارنة تفصيلية

قطعة سعرها 300 جنيه تحول زجاج سيارتك القديمة إلى حديثه

وكيل دونج فينج يعلن أسعار جديدة لموديلات 2024 بمصر

08 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان