قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وزيرة الصناعة : «٥٠ ألف جنيه حد أقصى لتخريد السيارات القديمة بمبادرة الإحلال»

09 يناير 2021
صورة موضوعية

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

اعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة عن اقبال كبير من المواطنين على الموقع الإلكتروني الخاص بمبادرة تحويل واحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة ووصل إجمالي من قاموا بالتسجيل على الموقع خلال ايام المعرض حوالى ٢٠ الف مواطن ، منهم اكثر من ١٠ الاف مواطن تقدموا بطلبات للاستفادة من المبادرة. 

وتابعت، هذه المبادرة تهدف لمساعدة المواطن على استبدال سيارته القديمة بأخرى حديثة بشروط ميسرة وبدون اضافة أي أعباء اضافية على المواطنين ، حيث تتضمن المبادرة تقليل اسعار الفائدة وطول فترة التقسيط .

واوضحت جامع أنه سيتم خلال الايام المقبلة مراجعة الطلبات المقدمة على موقع المبادرة الالكتروني وبعدها سيتم إخطار المتقدمين المستوفين للشروط بالتقدم لتخريد سياراتهم القديمة بالتعاون مع وزارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية، لافتة الي ان المرحلة الأولي من المبادرة يتم تنفيذها خلال العام الجاري من خلال إحلال ٧٠ ألف سيارة منها ٥٥ ألف سيارة ملاكي وأجرة و١٥ ألف سيارة ميكروباص. 

واشارت الوزيرة الي ان قيمة تخريد السيارة تم تحديدها بالتنسيق مع وزارة المالية في حين تتغير قيمة الحافز الأخضر الممنوح بناءً على سعر السيارة الجديدة التي سيتم شراؤها، حيث ستشكل قيمة التخريد وقيمة الحافز الأخضر معاً- والتي ستكون بحد أقصى ٥٠ ألف جنيه- مقدم الشراء الذي سيُخصم من إجمالي سعر السيارة الجديدة. 

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة