لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وزير الصناعة يلتقي قيادات جنرال موتورز لبحث زيادة استثماراتها بمصر

25 يوليو 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

عقد المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، الثلاثاء، لقاءً مع ممثلي شركة جنرال موتورز إيجيبت لصناعة السيارات، لبحث مشروعات الشركة في مصر ورؤيتها المستقبلية حول زيادة استثماراتها محليًا.

ومثل جنرال موتورز في اجتماع وزير الصناعة شارون نيشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وبحضور انكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات.

وقال الوزير إن اللقاء استعرض جهود الحكومة لتوفير المناخ الجاذب للاستثمارات في قطاع تصنيع السيارات والصناعات المغذية، مشيرًا إلى حرص الوزارة على تعزيز التعاون المشترك مع كبريات الشركات العالمية.

وأكد سمير في بيان، أن شركة جنرال موتورز تعد واحدة من الشركات التي لها باع طويل في هذا المجال ولخبرتها الكبيرة في السوق المصري، لذا فإن الدولة تحرص على التعاون والتواصل معها.

وأوضح أن الوزارة تقوم بالتنسيق والتواصل الدؤوب مع مختلف أجهزة الدولة والجهات المعنية وخاصة البنك المركزي وباقي الوزارات لتزويد المستثمرين الأجانب العاملين في السوق المصري بالتيسيرات اللازمة لاستمرار دوران عجلة الإنتاج بما يسهم في زيادة القدرات التنافسية للسوق المصري، وزيادة مساهمة هذه الشركات في منظومة الاقتصاد المحلي.

وأشار الوزير الى الامكانات والمقومات الكبيرة للاقتصاد المصري لتوطين صناعة سيارات حقيقية تفي باحتياجات السوق المصري والتصدير للاسواق الاقليمية واسواق دول القارة الأفريقية.

ولفت إلى حرص الوزارة على توفير كافة اوجه الدعم لشركات السيارات العالمية للانتاج والتوسع في السوق المصري بما يسهم في ضخ استثمارات حقيقية وتوطين الصناعة وتوفير المزيد من فرص العمل امام الشباب.

من جانبها أكدت شارون نيشي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز، حرص الشركة على الإنتاج والتوسع بالسوق المصري باعتبارها من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط.

وأشارت نيشي إلى تطلع الشركة للاستفادة من الحوافز التي تتيحها استراتيجية صناعة السيارات التي تتبناها الدولة المصرية.

اقرأ أيضًا:

بعد زيادة الرسوم.. كيف تتظلم إلكترونيًا على مخالفاتك المرورية؟

طريقة تقسيط سيارة جديدة بتوفير أكثر من 180 ألف جنيه

تعرف على نتيجة اختبارات التصادم لبيجو 408 قبل تقديمها في مصر – فيديو

25 يوليو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان