لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شيري العالمية تحافظ على مكانتها كأكبر مصدر لسيارات الركاب في الصين

05 فبراير 2024
.

كتب. محمود أمين |

شهدت شيري نموًا قياسيًا في مبيعاتها العالمية خلال عام 2023، حيث استمرت في تحافظ على مكانتها كأكبر مصدر لسيارات الركاب في الصين للعام الـ 21 على التوالي.

خلال العام، بلغت مبيعات شيري السنوية 1،881،316 سيارة، بارتفاع نسبته 52.6٪ مقارنة بالعام السابق. كما صدرت مجموعة شيري 937،148 سيارة، بزيادة نسبتها 101.1٪ عن العام السابق. وبلغت إيرادات الشركة أكثر من 300 مليار يوان، بزيادة تزيد عن 50٪ على أساس سنوي.

تجاوز عدد مشتري سيارات شيري حول العالم 13 مليون مستخدم، من بينهم 3.35 مليون مستخدم خارج الصين. وفي أبرز تصنيفات العلامات التجارية الصينية العالمية لعام 2023، حصدت شيري المرتبة الأولى ضمن "أفضل 50 صانعًا للعلامات التجارية الصينية".

شهدت شيري نموًا استثنائيًا في مبيعاتها خلال الأشهر الـ 12 الماضية من عام 2023، حيث باعت 215،690 سيارة فقط في شهر ديسمبر. واستمرت في تعزيز تقديمها لقطاعات مختلفة، وقدمت تشكيلة حديثة ومبتكرة من السيارات، مع التركيز على الطاقة الجديدة والتكنولوجيا المستدامة.

وفي مبادراتها الاجتماعية، قامت شيري بتقديم الدعم للمشاريع الدولية لتعليم الأطفال وحماية البيئة، وقدمت المساعدة في مواجهة الكوارث مثل الزلزال في تركيا.

بتركيزها على الابتكار التكنولوجي، كشفت شيري عن سلسلة جديدة من السيارات الهجينة والكهربائية في معرض قطر GIMS، مما جذب اهتماماً دوليًا كبيرًا.

تسعى شيري في عام 2024 إلى تحقيق إنجازات أكبر من خلال مواصلة التركيز على الابتكار وتحسين جودة منتجاتها، بهدف أن تصبح علامة تجارية عالمية المستوى.

05 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان