لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

عربيات تقدم سانج يونج توريس موديل 2024 بأسعار جديدة

30 يناير 2024

كتب. محمود أمين |

كشفت شركة عربيات الوكيل الحصري لعلامة سانج يونج الكورية الجنوبية في مصر، عن أحدث قائمة لسيارة توريس الرياضية متعددة الاستخدامات، التي تعد أحدث سيارات العلامة في مصر، التي قدمت مع زيادات في الأسعار وصلت لـ 591 ألف جنيه، يمكن التعرف على مواصفات السيارة وأسعارها الرسمية من هنا:

تأتي سانج يونج توريس الجديدة بطول 4.700 م وعرضها 1.890 م وارتفاعها هو الأعلى بين فئتها 1.720 م، وتبلغ مساحة الشنطة الخلفية 703 لتر وتزيد إلى 1664 لتر بطي المقاعد الخلفية.

تعتمد سانج يونج توريس الجديدة على محرك 4 سلندر سعه 1500 سي سي ، بقوة 163 حصان، عزم دوران 280 نيوتن.متر، ومتصلة بناقل حركة أوتوماتيكي.

تشمل تجهيزات مقصورة توريس عجلة قيادة متعددة المهام مع مبدلات سرعة ودخول للسيارة بدون مفتاح وتشغيل المحرك عن بعد ومقصورة وتعديل مقاعد السائق والراكب الأمامي مع تدعيم الظهر ومسند ذراع خلفي وتكييف ثنائي المناطق وزجاج جانبي وخلفي مظلل واضاءة محيطية 32 لون وشاشة 12,5 بوصة تعمل باللمس للعدادات، مع شاشة 4.2 بوصة LCD وشاشة 8 بوصة للمناخ مع أزرار وشاشة 9 بوصة للصوت مع كاميرا خلفية HD و6 سماعات وآبل كار بلاي وأندرويد أوتو وشحن لاسلكي للهاتف ومقاعد تسخين وتبريد أمامي.

تمتلك توريس 2024 نظام الفرامل الذاتي في حالات الطوارئ، ورصد النقاط العمياء، ومساعد الحفاظ على المسار، والتنبيه عند مغادرة المسار، والوسائد والستائر الهوائية، نظام تثبيت السرعة التكيفي، مراقبة ضغط الإطارات، والاضاءة التلقائية.

تتوفر سانج يونج توريس بـ4 فئات بسعر جديد يبدأ من 2 مليون و50 ألف جنيه، الفئة الثانية 2 مليون و190 ألف جنيه، الفئة الثالثة 2 مليون 450 ألف جنيه؛ وفئة الدفع الرباعي 2 مليون و 590 ألف جنيهًا.

اقرأ أيضًا:

تعرف على سعر التسليم الفوري لـ تويوتا كورولا موديل 2024 بمصر

أعراض تلف بطاحة المساعد.. طقطقة الدركسيون أبرزها

لو عايز عربية.. خبراء يكشفون الوقت المناسب للشراء؟

30 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان