لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رئيس الجمهورية يجتمع مع ممثلي شركات السيارات المشاركة بمبادرة الإحلال للغاز الطبيعي

07 يناير 2021
السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع ممثلي كبري الشركات العالمية المشاركة في المبادرة القومية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، بحضور رئيس مجلس الوزراء. 

تناول الاجتماع متابعة التعاون بين شركات السيارات التي تقوم بالتصنيع المحلي في مصر، والجهات الحكومية في اطار المبادرة القومية لإحلال وتحويل المركبات لاستخدام الغاز الطبيعي.

وأكد الرئيس علي الاهمية التي توليها الدولة لمبادرة احلال وتحويل السيارات لاستخدام الغاز الطبيعي كوقود بديل للسيارات، نظراً لأنها تحقق عوائد مباشرة لصالح المواطنين في مقدمتها استبدال السيارات الملاكي المتقادمة بأخري جديدة من احدث الطرازات وتعمل بطاقة الغاز المنخفضة التكلفة، وبتسهيلات تمويلية كبيرة وفق برامج تقسيط منخفضة الفائدة وطويلة الاجل، وهو ما يتكامل مع استراتيجية الدولة لرفع مستوي معيشة المواطنين وتقديم افضل الخدمات. 

واوضح الرئيس ان الدولة اطلقت تلك المبادرة وفق دراسات علمية ومتكاملة لضمان عوامل النجاح، وبعد توفير كافة مكونات البنية الاساسية لخدمة المبادرة سواء من طاقة الغاز الطبيعي او شبكة محطات تموين السيارات بالغاز علي مستوي الجمهورية، او مراكز الخدمة والصيانة، فضلاً عن آليات التمويل الميسرة. 

واعرب ممثلي شركات السيارات التي تقوم بالتصنيع المحلي في مصر، والمشاركة في المبادرة القومية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، بأنهم يتطلعون للتعاون وللمساهمة الفعالة من جانبهم مع الجهات الحكومية لتقديم افضل العروض والطرازات في اطار المبادرة سواء السيارات الملاكي او الاجرة او الميكروباص وبأحدث التقنيات والمواصفات الفنية.

07 يناير 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان