لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على سعر التسليم الفوري لـ تويوتا كورولا موديل 2024 بمصر

28 يناير 2024

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

يوفر عدد من تجار وموزعي السيارات بالسوق المصري، السيارة تويوتا كورولا موديل 2024 التي تنتمي إلى فئة السيدان العائلية للتسليم الفوري، ذلك دون حجز أو انتظار مضاف إليها مبالغ إضافية المعروفة بـ"أوفر برايس".

تتاح الفئة الأعلى تجهيزًا من تويوتا كورولا موديل 2024 الجديدة مضافًا لها الأوفر برايس بسعر مليون و850 ألف.

تتواجد تويوتا كورولا في سوق السيارات المصري بـ 5 فئات من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 925 ألف جنيه للفئة الأولى، و 990 ألف جنيه للفئة الثانية، ومليون و100 ألف جنيه للفئة الثالثة، ومليون 150 ألف جنيه للفئة الرابعة، ومليون 200 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

المواصفات التفصيلية لتويوتا كورولا الجديدة بمصر:

تتوفر تويوتا كورولا موديل 2024 الجديدة بـ5 فئات من التجهيزات جميعها بناقل حركة أوتوماتيك، وتبدأ أسعارها من 925 ألف جنيه للفئة أكتيف الأولى، والفئة الثانية كومفورت سعرها 990 ألفا جنيهًا.

أما الفئة سمارت الثالثة تباع بسعر رسمي مليون و100 ألف جنيه، والفئة سمارت بفتحة سقف الرابعة بمليون و150 ألف جنيه، فيما الفئة إليجانس الأعلى تجهيزًا تباع بمليون و200 ألف جنيه.

تعتمد تويوتا كورولا التي تتربع على عرش السيارات الملاكي الأكثر مبيعًا في مصر خلال 2021، تعتمد على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل أوتوماتيك بتقنية CTV.

يقدم الجيل الثاني عشر من كورولا في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

وزودت مقصورة السيارة بعدد كبير من وسائل الترفيه منها عجلة قيادة جديدة متعددة المهام، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج إضافة إلى فتحات هواء خلفية، مفتاح ذكي لتشغيل السيارة، كاميرا خلفية، وحساسات ركن خلفية، وحساسات للأمطار.

اقرأ أيضًا:

أعراض تلف بطاحة المساعد.. طقطقة الدركسيون أبرزها

لو عايز عربية.. خبراء يكشفون الوقت المناسب للشراء؟

تعرف على السعر الرسمي لأرخص سيارة لتويوتا في مصر ..أقل من 650 ألف جنيه

28 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان