لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارات إكسيد الصينية في مصر.. ستقدم بنسخ كهربائية وتكنولوجيا ذكية

26 نوفمبر 2023
.

كتب. محمود أمين |

استحوذت الشركة الوطنية للسيارات ناتكو على وكالة علامة اكسيد EXEED الصينية الفاخرة في مصر.

إكسيد هي علامة سيارات صينية تقدم خدماتها بعدد كبير من الأسواق بخلاف بلدها الأم مثل روسيا و أوروبا الشرقية، كما تقدم خدماتها بالأسواق العربية أبرزها؛ الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

تمتلك علامة إكسيد مركزاً للبحث والتطوير في المانيا، فرانكفورت، وقدمت مجموعة كبيرة من الموديلات منها الـ SUV والسيدان، كما تقدم نسخ كهربائية.

قال ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للسيارات تعليقا على ضم علامة اكسيد: "نفخر بكوننا الوكيل الحصري لعلامة "اكسيد" العالمية وتقديمها للسوق المصري كأول سيارة صينية فاخرة.

وأضاف صالح أن "اكسيد" ستحظى بشعبية كبيرة لدى عملائنا كونها مجهزة بأعلى إمكانيات الرفاهية ومواصفات الأمان، التي قد نجدها حصرياً لدى العلامات العالمية الفاخرة".

وأوضح: "نضع متطلبات عملائنا على قائمة أولوياتنا، ولهذا قمنا بعمل دراسات عديدة لمتطلبات السوق المصري لتحديد أكثر السيارات الفاخرة لتلبية مختلف الاحتياجات."

ولفت إلى أن ناتكو ملتزمة من خلال هذه الوكالة بطرح مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة عالية التقنية ومنها، سيارات كهربائية تتميز بإمكانيات تكنولوجية ذكية ذات طابع مستقبلي، وتصميم أنيق، وتحتوي على أقصى معايير السلامة والأمان.

يذكر أن العديد من سيارات "إكسيد" حصلت على جوائز عالمية منها، الجائزة الذهبية للتصميم IDA لسنة 2022، وتقييم الخمسة نجوم لاختبارات C-NCAP لمعاملات الأمان.

اقرأ ايضاً:

تعرف على أسعار شيري تيجو 3 بسوق المستعمل

أحترس الشبورة المائية أثناء قيادة السيارة ..نصائح هامة

إم جي 6 مواصفات تفصيلية وأسعار

26 نوفمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان