لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رينو تالينت الجديدة كلياً الآن في مصر -أسعار ومواصفات

10 نوفمبر 2023

كتب. محمود أمين|

أعلنت الشركة المصریة العالمیة للسیاراتEIM الوكیل الحصري لعلامة رینو في مصر، عن طرح رینو تالیانت الجدیدة كلیًا بالسوق المصري.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM هي الوكيل الحصري لعلامة رينو الفرنسية في السوق المصري لمدة 45 عاماً، وأصدرت العديد من أجيال سيارات رينو التي حققت نجاحاً في جمهورية مصر العربية كان آخرها السيارة رينو أوسترال والتي تم إطلاقها منذ 3 أشهر في السوق المصري، ولأول مرة يتم تسليم أول ثلاث دفعات بالكامل للحاجزين قبل الموزعين.

تأتي رینو تالیانت بتصمیم عصري رياضي أنیق، وتتشارك في العدید من التجھیزات والمواصفات مع رينو میجان الرائدة في فئتھا، بحسب ما أعلنته الشركة الفرنسیة في مصر.

هذا وقد بدأت تسميتها تجارياً بإسم ميني ميجان، أي الميجان الصغيرة، حيث تتشابه السيارتين في التصميم إلى حد كبير كما أن فارق الأبعاد صغيراً بين السيارتين.

المواصفات التفصيلية لرینو تالیانت الجدیدة كلیًا بالسوق المصري:

أبعاد رینو تالیانت

تتوفر تالیانت سيدان بأبعاد تتميز بالرحابة، حیث تأتي بطول 4396 مم، مع عرض 1848 مم، وارتفاع 1501 مم يتخطى إرتفاع رينو ميجان بحوالي 60 مم، وخلوص أرضي 161 مم وقاعدة عجلات 2649 مم بفارق 62 مم فقط عن رينو ميجان، وتوفر مساحة داخلیة واسعة بفضل ھذه الأبعاد لتناسب 5 أشخاص بشكل مریح مع وجود أماكن تثبیت مقاعد الأطفال مع مساحة للشنطة 528 لتر لتضمن مساحة تخزينية مناسبة أكثر للعائلات.

مواصفات الأمان في رینو تالیانت

الأمان ھو من أھم أولویات علامة رینو، لذلك تتوفر السیارة رينو تالیانت في مصر بالعدید من المواصفات وتجھیزات الأمان، والتي تشمل 4 وسائد ھوائیة، برنامج الثبات الإلكتروني للسيارةESP ، نظام مانع إنغلاق الفراملABS ، برنامج توزیع قوة الفرامل الإلكترونيEBD ، برنامج المساعدة على المرتفعات، حساسات ركن أمامیة وخلفیة، مع نظام تحذیرعند إنخفاض ضغط الإطارات.

مواصفات المحرك

تأتي رینو تالیانت بمحرك تربو تم تطويره بالتعاون مع فريق رينو العالمي لسابقات فورميولا 1، مع أداء سلس سعة 1.0 لتر تیربو یولد قوة 100 حصان وعزم دوران یبلغ 140 نیوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكيCVT .

المواصفات التقنیة والكمالیات

أما عن المواصفات التقنیة والكمالیات، فتأتي تالیانت بإضاءة نھاریة من الـLED تعمل عند تشغيل المحرك مع كشافات ضباب أمامیة وخلفية، نظام دخول السيارة ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح (كارت رینو الذكي)، تكييف هواء اوتوماتيكي، مثبت سرعة، حساسات ضوء ومطر، عجلة قيادة من الجلد متعددة الوظائف، شاشة عدادات بقیاس 4.2 بوصة، شاشة بقیاس 8 بوصة تعمل باللمس، مع تدعيم أنظمة هواتف أبل وأندرويد.

جدیر بالذكر، أن السیارة رینو تالیانت تتوفر في جمیع معارض رینو مصر بفئتین بتجھیزات مختلفة أول فئة “Evolution” بسعر 810.000 جنية مصري والفئة الثانية “Techno” بسعر 890.000 جنية مصري، مع العدید من اختیارات الألوان لترضي جمیع الأذواق.

اقرأ أيضًا..

كانت بـ 790 ألف جنيه في 2022.. كيا سبورتاج في 2023 بهذا السعر

تعرف على أسعار طرازات كيا الجديدة بمصر

الحكومة تتفق مع غبور وإيتامكو لتصنيع 100 ألف سيارة سنويًا بمصر.. التفاصيل

10 نوفمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان