لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أبرز ٦ سيارات SUV مزودة بمحركات تربو صغيرة في مصر.. مواصفات وأسعار 

29 ديسمبر 2020

كتب. محمود أمين |

شهد سوق السيارات المصري في الفترة الأخيرة تقديم المحركات الحديثة التي تتميز بتوفيرها للوقود، وقامت شركات السيارات المتنافسة بتقديم سيارات كروس أوفر ورياضة متعددة الاستخدامات مزودة بمحركات تربو صغيرة لا تتجاوز سعتها ١٢٠٠ سي سي.، يمكن التعرف علي مواصفات السيارات من خلال التالي :

نيسان جوك 

نيسان إيجيبت تقدم الجيل الثاني من الكروس أوفر جوك بمحرك تربو ٣ سلندر DIG-T سعة ١٠٠٠ سي سي بقوة ١١٧ حصان، مع عزم أقصي ١٨٠ نيوتن. متر عند ١٧٥٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٧ سرعات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٤.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم. 

تقدم جوك بنسختين أساسيتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٣٤٨ ألف و٥٠٠ جنيه، تصل إلى ٣٧٢ ألف و٥٠٠ جنيه للفئة الثانية، كما تقدم نيسان فئة إضافية من النسخة الثانية مجهزة بفرش داخلي من لونين بثلاثة خيارات هما –الأسودx أبيض، أسودx الكنتارا، أسود x أحمر، مع إضافة ٧ آلاف جنيه لهذه النسخ لتقدم مقابل٣٧٩ ألف و٥٠٠ جنيه.

ستروين C3 AirCross

تقدم سيارة ستروين الكروس أوفر إلي السوق المصري مزودة بمحرك تيربو صغير مكون من ٣ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات، بقوة ١١٠ حصان، مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر .تتسارع سيارة ستروين الـSUV الصغيرة من الثبات بسرعة ١٠٠ كم/س خلال ١١.٨ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٦ لتر لكل ١٠٠ كيلومتر .

تبدأ C3 من ٣٠٥ ألف جنيه، ٣٣٥ لفئتها الثانية، أما فئتها الثالثة الأعلى تجهيزًا تقدم مقابل ٣٧٥ ألف جنيه.

نيسان قشقاي

قشقاي ٢٠٢١ تقدم بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي ٦ نقلات، بقوة ١١٧ حصان، عزم أقصى ١٥٦نيوتن متر عند ١٧٥٠ لفة في الدقيقة. سيارة نيسان تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٩ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

نيسان قشقاي ٢٠٢١ تقدم بـ ٤ فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٦٥ ألف جنيه، ٤٠١ ألف جنيه للفئة الثانية، الفئة الثالثة ٤٣٠ ألف جنيه، الرابعة الأعلى تجهيزا تقدم بسعر رسمي ٤٣٩ ألف جنيه.

رينو كادجار 

السيارة الفرنسية زودت بمحرك تربو سعة ١٢٠٠ سي سي ، بقوة ١٣٠ حصان مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر عند ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات. تتسارع سيارة رينو مع محركها الصغير من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.١ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

سيارة رينو تقدم بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدا من ٣٧٩ ألف جنيه ، ٤٠٩ ألف جنيه لفئة التجهيزات الثانية، أما الفئة الثالثة والأعلى تجهيزاً تقدم بسعر رسمي ٤٣٤ ألف جنيه.

أوبل كروس لاند 

سيارة أوبل الكروس أوفر الصغيرة تقدم بمحرك تربو مكون من ٤ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، يولد قوة إجمالية ١١٠ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر عند ١٥٠٠ لفة بالدقيقة. تتسارع السيارة مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٨ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٥.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

كروس لاند تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٣٢٥ ألف جنيه، يصل إلي ٣٥٠ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

بيجو 2008

تقدم سيارة بيجو بمحرك ٣ سلندر تربو سعة ١٢٠٠ سي سي بقوة ١٣٠ حصان، عزم أقصى ٢٣٠ نيوتن. متر ١٧٥٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٩.٣ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٥ لتراً من الوقود لكل ١٠٠كم. 

بيجو 2008 تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٣٤٠ ألف جميه، ٣٧٠ ألف جنيه للثانية، الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا قدمت بسعر رسمي ٤٠٠ ألف جنيه.

29 ديسمبر 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان