لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا تغير مفهوم الـSUV.. وتقول: السيارات الفاخرة ستقدم للشباب

10 أكتوبر 2023
.

كتب. محمود أمين |

كشفت تويوتا عن أفخم سيارات الدفع الرباعي The Century، أو "القرن" باللغة العربية، نشرت شركة صناعة السيارات اليابانية تقريرًا جديدًا من ثلاث صفحات في مجلتها الخاصة بشركة Toyota Times ، والذي يعرض تفاصيل تطور سيارة Century SUV . ويوضح المقال أن عملية التطوير كانت بقيادة يوشيكازو تاناكا، الذي انضم إلى شركة تويوتا عام 1987 وعمل ككبير المهندسين داخل الشركة. وأشرف على التصميم تاتسويدا سونودا، الذي عمل على أكثر من 30 نموذجًا للشركة. وعلى الرغم من أن الميزة بأكملها مثيرة للاهتمام، إلا أننا نجد جزءًا واحدًا مثيرًا للاهتمام بشكل خاص.

وقالت تويوتا: لقد وصلنا إلى هذا من خلال التركيز على الراكب في المقعد الخلفي، والسعي وراء سيارة ترث شخصية القرن الفريدة مع تلبية القيم المتنوعة للعصر. ومن هذا المنظور أيضًا، لم نخطط أبدًا لبناء سيارة دفع رباعي. يوضح تاناكا: "أود أن أصف هذه السيارة بأنها "مفهوم جديد للتنقل مع سائق".

وقال رئيس شركة صناعة السيارات أكيو تويودا في وقت سابق، إن السيارة الفاخرة غير الرياضية متعددة الاستخدامات "سوف تناسب أيضًا الشباب" بالإضافة إلى أولئك "الذين شعروا سابقًا أن سيارة سيدان القرن لم تكن مناسبة لهم".

ويسلط المصمم الرئيسي سونودا المزيد من الضوء على المفهوم العام: "إن Century هي أكثر من مجرد طراز آخر ضمن علامة تويوتا التجارية - فهي تحمل هوية شركة تويوتا. تتمتع سيارة Century بـ "Centuryness" المميز الذي يدور حول أكثر من مجرد الشكل المادي، حيث يشمل مكانة السيارة. لقد أمضينا أيامنا نتصارع مع مسألة الميراث والتطور".

اقرأ ايضاً:

تراجع أسعار عدد من السيارات المشاركة بمبادرة الإحلال.. تعرف عليها

بعد موافقة النواب ..تعرف على قيمة رسوم استيراد فيات تيبو 2023 للمغتربين

رسميًا.. النواب يوافق على مد العمل بقانون استيراد سيارات المغتربين

10 أكتوبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان