لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا تفتتح أحدث مراكزها لشراء واستبدال السيارات المستعملة والجديدة

25 سبتمبر 2023
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

افتتحت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت أحدث مراكزها المتكاملة بالأوتوستراد بمنطقة المعادي لتوفير خدمات مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة المعتمدة وخدمات ما بعد البيع من صيانة، قطع الغيار وزيوت تويوتا الأصلية.

ويوفر الفرع الجديد لملاك تويوتا خدمات ما بعد البيع المتكاملة؛ الصيانة الدورية والأعمال الميكانيكية لسيارات الركاب وكذلك سيارات التجارية من الحافلات تويوتا Coaster، هذا بالإضافة إلى بيع قطع غيار تويوتا الأصلية، الإكسسوار المختلفة لموديلات تويوتا، وكذلك خدمات تغيير الإطارات والبطاريات.

سيوفر الفرع بالإضافة إلى بيع السيارات الجديدة خدمة أوتومارك لشراء واستبدال سيارات تويوتا المستعملة بأخرى جديدة أو مستعملة معتمدة تخضع لمعايير تويوتا العالمية في الجودة، وقد تم تجهيز الفرع على أعلى مستوى ليليق بعملاء تويوتا ويوفر لهم الراحة والسهولة من خلال أفضل الخدمات.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت: «نشعر بالفخر لافتتاح فرع جديد لعلامة تويوتا في هذه المنطقة، وتوطيد مكانة علامة سيارات تويوتا المتميزة لدى العميل المصري، ونأمل من خلال استراتيجيتنا المتعلقة بالتوسع الجغرافي في مختلف محافظات الجمهورية أن نستكمل نجاحات تويوتا إيجيبت وإرثها العريق في مصر، فضلًا عن خدمة قطاع عريض من عملاء تويوتا الحاليين والمستقبليين».

وأضاف منصف: «افتتاح الفرع الجديد يأتي بهدف تطوير خدماتنا وتقديم قيمة أعظم لراحة عملائنا على مستوى الجمهورية، وقد وقع الاختيار على اوتوستراد المعادي بالقاهرة لافتتاح أحدث فروعنا، لتغطية أكبر عدد ممكن من ملاك تويوتا في المناطق القريبة، خاصة وأن الفرع الجديد يعد الأول لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت في هذه المنطقة».

اقرأ أيضًا:

كيا الكورية تطرح راي الكهربائية بأسواقها المحلية بدعم 142 ألف جنيه.. صور

بسبب عيوب الصناعة ..حملة استدعاء لسيارة جاك في مصر

لوتس ايميرا السوبر رياضية في مصر رسمياً –مواصفات وأسعار

25 سبتمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان