لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة لاعب مانشستر يونايتد تتحطم على الطريق.. سعرها يتجاوز 26 مليون جنيه – فيديو

24 سبتمبر 2023
.

كتب. محمود أمين |

تعرض النجم الشاب البريطاني ماركوس راشفورد لاعب فريق مانستر يونايتد الإنجليزي، لحادث سيارة مساء السبت الماضي، إذ تحطمت سيارته بعد اصطدامها بأخرى على طريق سريع.

وأبرزت لقطات فيديو انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تحطم الجزء الخلفي من سيارة راشفورد وهي من طراز رولز رويس وتبلغ قيمتها 700 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 26 مليون و 500 ألف جنيه مصري تقريباً، لكنه خرج سالمًا بعد اصطدامه بجزيرة مرورية.

وأظهر مقطع مصور راشفورد (25 عامًا) وهو يخرج من السيارة مهتزًا لكنه لم يصب بأذى بعد تحطم سيارته الرولز رويس، في الحادث الذي وقع بعد دقائق قليلة من فوز يونايتد بهدف دون رد على بيرنلي بالدوري الانجليزي الممتاز مساء السبت.

وبحسب شهود عيان فإن اللاعب الدولي الإنجليزي راشفورد اقتحم بشكل مفاجئ اصطدم جزيرة مرورية بعد اصطدامه بسيارة أخرى، ما تسبب بأضرار جسيمة بسيارته، إلا أنه والسائق الآخر تمكنا من الابتعاد دون أن يصاب أي منهما بأذى.

وكشف مقطع الفيديو المصور للحادث والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، حجم الضرر الذي أصاب سيارة راشفورد، حيث انبعجت بشدة بقطع من المصد الخلفي وتناثرت على جانب الطريق.

يذكر أن راشفولد معروف عنه أنه من هواة جمع السيارات الفاخرة، وقد أضاف مؤخرًا سيارة رولز رويس ثالثة - وهي كولينان بلو شادو بقيمة 560 ألف جنيه إسترليني - إلى مجموعته الفخمة.

كما يضم أسطول سيارات اللاعب سيارة ماكلارين 765 لونج تيل بقيمة 280 ألف جنيه إسترليني، ولامبورجيني أوروس بيرفورمانتي بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا:

بسبب عيوب الصناعة ..حملة استدعاء لسيارة جاك في مصر

موديلات حديثة| بنك مصر يعلن عن مزاد لبيع عدد من السيارات (التفاصيل)

شاهد بالصور سيارة «بيزاريني Giotto» الرياضية الخارقة موديل 2026

24 سبتمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان