لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

من يتعلق بالسيارة الجديدة أكثر ..الرجال أم النساء ؟!

15 سبتمبر 2023
.

كتب. محمود أمين |

قامت شركة LeaseTrader ، المتخصصة في ترويج عقود الإيجار للسيارات، بإجراء دراسة استقصائية شملت 2500 عميل.

وتقول الشركة: "إن النساء أكثر عرضة بثلاثة أضعاف للبقاء في حب سيارتهن مقارنة بالرجال". بالنسبة للرجال، عادة ما ينتهي حبهم لسيارتهم الجديدة بعد أربعة أشهر.

وقالت الشركة أن العلامات الأولى التي تبين مدي اهتمامهم وحبهم للسيارة الجديدة من قبل الجنسين، انه بالنسبة للرجال، أن نسبة 33 % منهم يبدأ اهتمامهم بالسيارة الجديدة يقل بمجرد ركنها بالقرب من السيارات الأخرى.

أما نسبة 22% يشعرون أن اهتمامهم بالسيارة الجديدة يقل عندما يبدأون في حمل المعدات الرياضية في المقعد الخلفي، و17% عندما يتوقفون عن تنظيف السيارة، 12% يفقدون الشغف للسيارة الجديدة عندما تبدأ المدفوعات تزيد لسيارتهم الجديدة، 7% عندما يتوقفون عن استخدام زر المسافة المقطوعة بالكيلومتر للوقود، ويقول 3% عندما يتوقفون عن القتال حول من يقود السيارة في الرحلات الطويلة.

في المقابل، تقول LeaseTrader إن السبب الأول الذي تستشهد به النساء كإظهار أن علاقتهن الحماسية مع السيارة الجديدة قد انتهت هو السماح للزوج بقيادة السيارة 39%. يأتي في المرتبة الثانية، السماح للأطفال الآخرين بركوب السيارة 24%، يليه تناول الطعام في السيارة 12%، ووضع المكياج أثناء القيادة 9%، وترك الملابس في السيارة 6%، والتدخين في السيارة 2%.

وتقول الدراسة، بالنسبة للرجال، فإن السماح لشخص آخر بقيادة السيارة هو العلامة الأخيرة على أنهم لم يعودوا يحبون سياراتهم. أما بالنسبة للنساء فهي العلامة الأولى. ربما هذا هو السبب الذي يجعل النساء يحبون سياراتهن لفترة أطول.

اقرأ ايضاً :

أرخص 10 سيارات جديدة فى مصر.. تعرف على الأسعار

في 24 ساعة.. الداخلية تحرر أكثر من 92 ألف مخالفة مرورية

بسعر «آيفون 15» الجديد.. 5 سيارات مستعملة متاحة في السوق المصري

15 سبتمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان