لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سوزوكي مصر تفتح الحجز على جراند فيتارا ..تبدأ من مليون و 500 ألف جنيه

10 سبتمبر 2023

كتب. محمود أمين|

كشفت شركة مودرن موتورز الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، عن أسعار النسخة الأحدث من السيارة جراند فيتارا الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية.

وبحسب الوكيل ستقدم السيارة الجديدة بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من مليون و500 ألف جنيه وبصل إلى مليون و550 ألف جنيه للفئة الثانية المطلية باللونين.

جاء الكشف عن السيارة الجديدة نهاية الأسبوع الماضي، خلال احتفال كبير أقيم بمنتجع الجلالة، بحضور قيادات من مودرن موتورز مصر وسوزوكي العالمية.

تقدم جراند فيتارا الجديدة بطول 4.345 مم، عرض 1.535 مم، وارتفاع 1.645 مم، تصل مساحة تخزينها الخلفية 310 لتر، تتسع لتصل 1.147 لتر بعد طي المقاعد الخلفية، تقدم على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

تعتمد السيارة المقدمة بمصر على سواعد محرك تنفس طبيعي للهواء 4 سلندر سعة 1500 سي سي. بقوة 105 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 4 نقلات.

تصميم جراند فيتارا الجديدة يشبه الشبكة الكبيرة المصنوعة من الكروم ومصابيح DRL النحيفة المزودة بها سيارة سوزوكي فرونكس الجديدة.

مقصورة السيارة تأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصة مع شاشة HD بالإضافة إلى اتصال Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي، وشاشة عرض أمامية مع نظام ملاحة، وكاميرا عرض 360 درجة، وشاحن لاسلكي ونظام صوت Arkamys.

مواصفات الأمان بالسيارة تشتمل على 6 وسائد هوائية ونظام ESP مع نظام المساعدة على تثبيت المرتفعات، والتخفيف من الانقلاب، وغيرها من التجهيزات.

اقرأ أيضًا:

فارق الزمن ..من تحت الـ400 ألف للمليون ..مقارنة تفصيلية بين سيارة جيلي وشانجان

جيلي تقدم سيارة هجينة تسير 1370 كم بخزان وقود واحد .. بـ 536 ألف جنيه

اشتري إم جي ZS بأقل من كيا أكسييد بـ300 ألف جنيه ..مقارنة تفصيلية

10 سبتمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان