لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بـ 259 ألف جنيه مقدم.. اشتري نيسان جوك الجديدة بصورة البطاقة وبدون حظر بيع

07 سبتمبر 2023

كتب. محمد جمال|

تسببت أزمة تعطل حركة الاستيراد بشكل كبير على قطاع السيارات بالسوق المصري، ونتجع عنها حالة كبيرة من الركود وتراجع المبيعات وارتفاع بأسعار السيارات.

ومع امتناع قطاع كبير من المستهلكين عن الشراء، لجأ تجار وموزعي ومالكي معارض سيارات بمصر إلى تقديم برامج سداد وتسهيلات عند الشراء، ذلك بهدف تحريك مياه المبيعات الراكدة.

وأصبح البيع بالتقسيط الوسيلة الأنسب للآلاف من المواطنين بالشارع المصري، نظرا للارتفاع الكبير بأسعار السيارات بالآونة الأخيرة وصعوبة الدفع الفوري.

وتعد نيسان جوك الجديدة التي تنتمي لفئة السيدان العائلية واحدة من السيارات المتاحة للبيع بالتقسيط من خلال عددٍ من موزعي ومعارض السيارات بجميع أنحاء الجمهورية.

ويتيح تجار إمكانية شراء نيسان جوك الجديدة بصورة بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمشتري ودفع مقدم شراء قيمته 259 ألف جنيه، وذلك بدون حظر بيع.

المواصفات التفصيلية لنيسان جوك بمصر:

أداء المحرك

حصلت جوك على محرك 3 سلندر تربو سعة 1000 سي سي بقوة 115 حصان وعزم 180 نيوتن.متر عند 1750 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات مدعم عبر نظام تزييت للتبريد.

الأبعاد

بلغ طول نيسان جوك 4.2 متر منهم 2.63 متر لقاعدة العجلات بجانب عرض 1.8 متر وارتفاع 1.59 متر.

الأمان

جهزت جوك قياسيا بأنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات بجانب مراقبة ضغط الإطارات وحساسات للإضاءة وخلفية للركن مع كاميرا و6 وسائد هوائية.

بينما حصلت الفئة الثانية على حساسات ركن أمامية وللمطر ونظام الكبح الذاتي Auto Hold وفرامل يد كهربائية فضلا عن بعض وسائل دعم السائق كتحذير مغادرة الحارة المرورية ودعم النقطة العمياء والتنبيه من حركة المرور الخلفية وفرامل تلقائية أثناء الطوارئ مع كاميرات 360 درجة.

التجهيزات

قدمت أولى فئات جوك بشاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع خاصية الأوامر الصوتية وبدالات لتبديل السرعت خلف عجلة القيادة وومقاعد قماشية ومثبت سرعة بجانب مصابيح أمامية وخلفية LED وجنوط قياس 17 بوصة.

بينما زادت الفئة التالية بإضاءة داخلية محيطية وتسخين للمقاعد التي تجمع بين الجلد والقماش مع مقصورة ثنائية اللون وتكييف أوتوماتيكي ومنفذ USB خلفي مع مفتاح ذكي ووضعيات متعددة للقيادة ونظام BOSE الصوتي الذي يضم 8 سماعات بدلا من 4 في الفئة الأقل وحصلت الفئة الثالثة على جنوط قياس 19 بوصة وفرش داخلي باللون الأبيض.

اقرأ أيضًا:

وكيل سوزوكي يعلن عن نسخة أوتوماتيك من أرخص سيارة بمصر

بالصور.. سوزوكي تكشف عن النسخة الأحدث من فيتارا في مصر

سوزوكي فرونكس الجديدة رسميًا لأول مرة في مصر.. تعرف عليها

07 سبتمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان