لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيف تحصل على سيارة بمزاد جمارك القاهرة ببطاقة الرقم القومي؟

06 سبتمبر 2023

القاهرة. شيفت|

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادر الجمارك والمصالح الحكومية، عن تفاصيل مزاد سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدولي.

ومن المقرر بحسب اللجنة المشرفة على المبيعات، أن يقام جلسة مزاد يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا، وذلك بقاعة نادي الجيزة الرياضي.

يضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بكراس الشروط والمواصفات 25 لوط سيارة تحمل العلامة التجارية لـ"مرسيدس - جيب - تويوتا - BMW - كرايسلر - شيفروليه - فولكس - مازارتى - مازدا - نيسان - دودج"وغيرها.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

تباع كراسة الشروط والمواصفات نظير مبلغ 400 جنيه، وتتاح بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة.

ويمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

وتشترط الخدمات الحكومية للراغبين في الاشتراك بالمزاد توافر ما يلي:

أولاً: شراء كراسة الشروط واصطحابها في جلسة المزاد، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه "تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع".

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد.

رابعًا: المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

خامسًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

هذا ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حده وبدون عمولة.

وتسلم اللوطات المباعة بعد اعتماد السلطة المختصة وسداد كامل الثمن وذلك في ضوء المادة 149 من اللائحة التنفيذية للقانون 182 لسنة 2019 على أن يتم التسليم خلال 15 يوما مـن تاريخ الإخطار بميعاد التسليم من قبل الجهة الإدارية ( الهيئة ـ الجهه مالكة اللوط – الجمارك المختصة).

وفي حالة عدم الحضور للاستلام في الميعاد المحدد يتم تحصيل 1% عن كل يوم تأخير بحد أقصى 7 أيام وإذا لم يتم الاستلام بعد تلك المدد يتم الغاء التعاقد ومصادرة التأمين لصالح الجهة الإداريه مع خصم قيمة المصروفات الإداريه المستحقة مضافًا إليها أي غرامات تراها الجهة الإدارية.

06 سبتمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان