لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مواصفات وأسعار أحدث سيارة تقدمها إم جي الصينية في مصر

21 أغسطس 2023

كتب. محمود أمين |

قدمت مجموعة المنصور للسيارات وكلاء علامة إم جي الصينية في مصر، في يوليو الماضي، أحدث سياراتها بالسوق المحلي وهي النسخة إم جي RX5- PLUS الرياضية متعددة الاستخدامات.

نستعرض خلال هذا التقرير المواصفات التفصيلية وأسعار السيارة:

مساحات وأبعاد إم جي RX5- PLUS

تقدم السيارة الجديدة من إم جي بطول 4571 مم، عرض 1855 مم، ترتفع عن الأرض 1719 مم، قاعدة عجلات بطول 2708 مم، يتسع صندوق الأمتعة الخلفي لـ 430 لتر، يمكن أن يصل إلى 1639 لتراً بعد طي المقاعد الخلفية، تقف السيارة على عجلات رياضية قياس 18 و 19 بوصة.

محرك وأداء إم جي RX5- PLUS

تعتمد السيارة الـSUV من إم جي على محرك تربو سعة 1500 سي سي يولد قوة 171 حصان عند 5600 لفة بالدقيقة، عزم أقصي 275 نيوتن. متر بين 2000 و 4000 لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 نقلات، تتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 9.4 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوي 190 كم/س.

تجهيزات وكماليات إم جي RX5- PLUS

أما التكنولوجيا داخل مقصورة السيارة الجديدة لـ MG تتمثل في، شاشة لمس قياس 14.1 بوصة تأتي بشكل طولي، مع خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات Apple CarPlay وAndroid Auto، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، نظام ملاحة متطور يعمل عبر نظام تحديد المواقع العالمي GPS، لوحة ديجيتال لتقديم المعلومات أمام السائق قياس 12.3 بوصة، كاميرا الرؤية المحيطية بنطاق 360 درجة للمساعَدة بالركن مع حساسات خلفية وأمامية.

تجهيزات السلامة والأمان بـ"إم جي RX5- PLUS"

تعتمد السيارة الجديدة على أنظمة أمان متطورة لتوفر أكثر حماية ممكنة لركاب المقصورة، التي تشمل، 6 وسائد وستائر هوائية، يشتمل برنامج الثبات الإلكتروني على ثمان وظائف للسلامة، أولها نظام الفرامل المانعة لانغلاق العجلات (ABS)، التوزيع الإلكتروني للفرامل (EBD)، المساعدة الطارئة بالفرامل (EBA)، الحماية النشطة من الانقلاب (ARP)، التحكم بالفرامل أثناء الانعطاف (CBC)، التحكم بالمركبة أثناء هبوط المنحدرات (HDC)، نظام التحكم بالجر (TCS) ومسح أقراص المكابح (BDW).

تقول إم جي أن مقصورة إم جي RX5 الجديدة المصنوعة من 65% من الفولاذ عالي الصلابة والقادرة على تقليل أي قوة اصطدام من خلال امتصاص طاقة الصدم.

أسعار وفئات إم جي RX5- PLUS

تقدم سيارة إم جي بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من مليون 150 ألف جنيه، يصل إلى مليون و 200 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

اقرأ أيضًا:

تخفيضات السيارات ..سيارة كهربائية جديدة لـ فولكس فاجن بـ 513 ألف جنيه

شانجان تقدم سيارة شبابية جديدة بـ 232 ألف جنيه – تعرف عليها

أرخص سيارة «زيرو» 7 راكب في مصر.. بـ 270 ألف جنيه

21 أغسطس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان