لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

متى تعود لادا جرانتا إلى مصر من جديد؟ «الوكيل يجيب»

24 يوليو 2023

كتب. محمود أمين|

كشف عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل للسيارات الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، عن الموعد المحتمل لعودة إنتاج السيارة لادا جرانتا من جديد بمصانع الشركة في مصر.

وتوقف خط إنتاج لادا جرانتا منذ قرابة عام في أعقاب اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، وما نتج عنها من اضطراب في سلاسل الإمداد الخاصة بمكونات تصنيع السيارة بمصر.

وقال سليمان في تصريح خاص لموقع «شيفت» إن السيارة يمكن أن تعود من جديد في شهر نوفمبر القادم، ذلك في حال نجاح استئناف عمليات استيراد مكونات الإنتاج من مصنع أفتوفاز المالك للعلامة لادا في روسيا وعدد من الدول الأوروبية.

وأضاف أن ذلك مرهون بتحسن الأوضاع في روسيا فضلًا عن تقديم الدولة المصرية مزيدًا من التسهيلات لاستيراد مكونات الإنتاج والتصنيع اللازمة.

وأوضح رئيس الأمل أن سيارة لادا كانت تعتمد في بعض المكونات على عدد من الدول الأوروبية التي تواجه حاليًا أزمة مع روسيا وسط قطيعة اقتصادية ودبلوماسية بين الطرفين.

يذكر أن لادا جرانتا لا تزال متاحة "زيرو" بالسوق المصري رغم عام على وقف إنتاجها، إذ أكد عدد من التجار وموزعي السيارات الذين تواصل معهم "شيفت" أن هناك العشرات من لادا جرانتا موديل 2023 متاحة للتسليم الفوري.

تقدم لادا جرانتا 2023 بفئتين من التجهيزات، الأولى مانيوال بسعر تجار يقدر بـ400 ألف جنيه، والفئة الثانية أتوماتيك بسعر 490 ألف جنيه.

وكان آخر سعر رسمي معلن من الوكيل المحلي الروسية للسيارة جرانتا قبل توقف تصنيعها 285 ألف جنيه للفئة الأولى التي تعمل بناقل حركة يدوي، والنسخة الأوتوماتيك بـ305 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:

تعرف على تكلفة صيانة الـ40 ألف كم لفيات تيبو بمصر

قبل الشراء.. إم جي RX5 «كسر زيرو» بمتوسط سعر يقترب من مليون جنيه

خلال أيام.. مزاد علني كبير لبيع سيارات تابعة لجمارك بورسعيد ودمياط (التفاصيل)

24 يوليو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان