لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد تقديم موديل 2024.. تعرف على أرخص سيارة تحمل شعار BMW فى مصر

19 يوليو 2023

كتب. محمد جمال|

كشفت مجموعة جلوبال أوتو للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة بي إم دبليو الألمانية في مصر، عن أسعار موديل 2024 من 118i التي تمثل أرخص سيارات العلامة الألمانية بالسوق المصري خلال يوليو 2023 الجاري.

تقدم بي إم دبليو Series 1 الفئة 118i-Sport Line فى السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي مليون و850.000 جنيه، إذا تعد هي أرخص سيارة تحمل شعار بي إم دبليو بمصر خلال الشهر الجاري.

المواصفات التفصيلية لبي إم دبليو 118i بمصر:

المحرك

تبدأ اختيارات بي إم دبليو الفئة الأولى من نسخة 118i المزودة بمحرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي عامل عبر تقنية توين باور تربو لتوليد قوة 140 حصان وعزم 220 نيوتن.متر عند 1480 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات ما يدفع عجلاتها الأمامية من الصفر إلى 100 كم/س خلال 8.5 ثوان وصولاً لسرعة قصوى 211 كم/س حسب الأرقام الرسمية.

الأبعاد

تأتي الفئة الأولى من بي إم دبليو بطول 4.31 متر من ضمنه 2.67 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.79 متر وارتفاع 1.43 متر بينما يبلغ الخلوص الأرضي 153 مم.

الأمان

تتضمن تجهيزات الأمان القياسية بأصغر سيارات بي إم دبليو باقة التحكم الديناميكي في الثبات بما يتضمن أنظمة ABS وASC لمنع الانزلاق وDTC للتحكم في الجر وARB لمنع فرط حركة العجلات أثناء التسارع بجانب قفل تفاضي للعجلات EDLC.

يأتي ذلك بجانب وسائد هوائية وجانبية وستائرية.

التجهيزات

يشير موقع بي إم دبليو الرسمي في مصر لتقديم الفئة الأولى بتجهيزات تشمل عجلة قيادة رياضية وحساسات ركن مع كاميرا خلفية وعدادات رقمية بجانب خاصية Head Up Display لاستعراض البيانات على الزجاج الأمامي بجانب دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتعتمد السيارة على جنوط قياس 17 بوصة.

اقرأ أيضًا:

انخفاض أسعار إحدى سيارات فورد الأمريكية 310 آلاف جنيه.. التفاصيل

مواصفات وأسعار أرخص سيارة إيطالية في مصر

تبدأ من مليون جنيه.. ارتفاع أسعار سيارات سوبارو اليابانية في مصر

19 يوليو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان