لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستروين C5 الجديدة تتجاوز حاجز المليون ونصف لأول مرة منذ دخولها مصر

11 يونيو 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

يعيش سوق السيارات المصري مرحلة صعبة للغاية تكاد تكون الأولى من نوعها، بسبب أزمات أقتصادية وظروف يمر بها سوقنا المحلي منذ مارس 2022 من العام الماضي أدت إلى زيادات كبيرة بأسعار جميع السيارات بمصر.

تعد ستروين C5 التي تقدمها العلامة الفرنسية بالسوق المحلي واحدة من الطرازات التي طالتها زيادات كبيرة، كان أخرها الجمعة الماضية والتي تراوحت من 111 إلى 126 ألف جنيه وتجاوز سعرها حاجز المليون ونصف للمرة الأولى منذ دخولها مصر.

تبدأ أسعار ستروين C5 فى مصر من مليون 320 ألف جنيه للفئة الأولى، و مليون 445 ألف جنيه للفئة الثانية، ومليون 495 ألف جنيه للفئة الثالثة، و مليون 595 ألف جنيه للفئة الرابعة.

مواصفات ستروين C5 التفصيلية بمصر:

المحرك

حملت السيارة محرك تربو 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 165 حصان وعزم 240 نيوتن.متر عند 1400 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

الأبعاد

تأتي ستروين C5 إيركروس بطول 4.50 من ضمنه 2.73 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.96 متر وارتفاع يبلغ 1.68 متر.

الأمان

جهزت الكروس أووفر الفرنسية قياسياً بـ4 وسائد هوائية مع أنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات بجانب التحكم في الجر ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات ومراقبة ضغط الإطارات TPMS وحساسات ركن خلفية.

زادت الفئة الثانية بدعم للنقطة العمياء وحساسات ركن أمامية فضلاً عن كاميرا خلفية بينما انفردت الفئة الأعلى تجهيزاً بوحدة لاختيار وضعية القيادة ودعم التوازن أثناء نزول المنحدرات وكاميرا ConnectedCam لتسجيل الرحلات مع الفرملة تلقائياً عند الطوارئ و تحديد العلامات المرورية والمحافظة على الحارة.

التجهيزات

أتت C5 إيركروس قياسياً بحساسات إضاءة للمصابيح الأمامية الهالوجينة وإضاءة الـLED النهارية والخلفية واعتمدت على جنوط قياس 17 بوصة أما من الداخل فحصلت على شاحن لاسلكي وشاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث ومثبت سرعة مع بدالات لتغيير السرعات خلف عجلة القيادة المكسوة بالجلد.

أما الفئة الثانية فقدمت بحساسات للمطر ومفتاح ذكي وشاشة للعدادات الديجيتال قياس 12.3 بوصة مع تكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق وإضاءة LED كاملة ومرايا جانبية كهربائية الطي كما اعتمدت السيارة على جنوط قياس 18 بوصة.

بينما تضمنت إضافات الفئة الأعلى تجهيزاً تعديل تلقائي للمرايا الجانبية أثناء الرجوع للخلف وغطاء كهربائي للحقيبة الخلفية بخاصية التشغيل الذاتي عبر حركة الأرجل مع تسخين وتدليك للمقاعد الأمامية بتحكم كهربائي في ناحية السائق.

اقرأ أيضًا:

تعرف على جدول صيانات نيسان قشقاي الجديدة من 10 إلى 100 ألف كم

للمقبلين على الشراء.. 3 سيارات أوروبية «أتوماتيك» تبدأ من 400 ألف جنيه

مزاد لبيع سيارات مستعملة تابعة لجمارك بورسعيد.. تعرف على كيفية الاشتراك؟

11 يونيو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان