لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أول فئة تجاوزت المليون بـ 40 ألف جنيه ..تشتري هيونداي توسان الجديدة

02 يونيو 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

كشف وكيل علامة هيونداي الكروية في مصر عن أحدث قائمة أسعار سيارات العلامة والتي شهدت جميعها زيادات في الأسعار، أصبحت تقدم الرياضية متعددة الاستخدامات توسان بأسعار جديدة تجاوزت المليون لجميع الفئات، نستعرض خلال هذا التقرير مواصفات السيارة التفصيلية، هل تستحق الشراء بهذا السعر؟ :

مساحات وأبعاد هيونداي توسان

يقدم الجيل الجديد من توسان بطول 4500 مم، عرض 1865 مم، ارتفاع 1659 مم، يتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى 503 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 17 و18 و19 بوصة.

محرك وأداء هيونداي توسان

تقدم توسان في مصر بمحرك تربو سعة 1600 سي سي بقوة 180 حصان، عزم أقصى 265 نيوتن. متر عند 4500 لفة بالدقيقة، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من 7 نقلات. تتسارع توسان من الثبات حتى 100 كم/س خلال 9.1 ثانية، وتستهلك في المتوسط 7.5 لتر لكل 100كم، وتصل لسرعة قصوى 200 كم/س.

تجهيزات وكماليات هيونداي توسان

توسان تقدم بمصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED ، مع مرايات جانبية كهربائية، أما تجهيزات السيارة الداخلية تشمل تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق مع مخارج للمقاعد الخلفية، إضاءة داخل المقصورة يمكن التحكم بها والاختيار من بين 64 لون مختلف، مقاعد أمامية يمكن التحكم بها كهربائياً مع تزويدها بخاصية التبريد، خاصية تشغيل المحرك عن بعد، وتمتلك كذلك شاشة معلومات وسطية تعمل باللمس تدعم خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع نظام توصيل لاسلكيا – بلوتوث، كما تدعم الخرائط ونظام الملاحة، تتصل بنظام صوتي من Boss مكون من مكبر للصوت و7 سماعات، شحن الهواتف الذكية لاسلكيا، كما زودت مقصورة السيارة بشاشة عرض البيانات أمام السائق قياس 10.25 بوصة، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات مزودة ببدالات للتحكم في ناقل الحركة خلفها.

تجهيزات السلامة والأمان لهيونداي توسان

تقدم سيارة هيونداي بباقة أمان تضم وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، خاصية التوازن على الطرق المنحدرة DBC، نظام المساعدة في الثبات TSA، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS ، تجهز الفئات الأعلى منها بكاميرا بزاوية 360 درجة، تحديد وتحذير من الاصطدام من الأمام، تحذير عند الخروج من المسار مع المحافظة على القيادة في المسار، نظام رصد النقاط العمياء مع خاصية رؤية النقطة العمياء في الشاشة الأمامية.

أسعار وفئات لهيونداي توسان

تقدم توسان بأسعار رسمية تبدأ من مليون و 40 ألف جنيه، مليون و 155 ألف جنيه للثانية، بينما تقدم فئتها الثالثة مقابل مليون و 265 ألف جنيه، الفئة الرابعة تقدم بسعر رسمي مليون و 355 ألف جنيه، أما الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا تقدم مقابل مليون و 365 ألف جنيه.

اقرأ ايضاً:

نيسان مصر تعلن عن حملة استدعاء لسيارات صني وإكس تريل وتيدا.. لهذه الأسباب

شراكة رباعية بين تويوتا ودايملر تراك وهينو وميتسوبيشي.. ما السبب؟

عجلة سيارة سباق تطير 320 مترًا وتحطم سيارة متوقفة – فيديو

02 يونيو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان