لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

اختبار ثبات سوزوكي جيمني.. فشل كبير - فيديو

24 مايو 2023

كتب. محمود أمين|

خضعت سيارة سوزوكي رباعية الدفع جيمني لاختبار الثبات على الطريق من خلال الموقع الإسباني المتخصص في اختبار ثبات السيارات KM 77؛ يمكن التعرف على تقرير الموقع المتخصص بالتقرير النهائي لجيمني والذي جاء فيه:

تظهر عيوب Jimny الديناميكية عند القيادة بسرعة كبيرة أو تظهر ردود فعل غير متوقعة. وبالتالي، إذا اضطررت للضغط على الفرامل بقوة، فستكون مسافة التوقف طويلة جدًا.

يقول تقرير KM77 وفقًا لقياساتنا، استغرق الأمر 70 مترًا للتوقف من 120 كم / ساعة، وهو رقم سيء للغاية، وهو أسوأ ما حصلنا عليه على km77.com حتى الآن .

وتابع التقرير، حتى أن Jimny التي تعمل بالديزل عند اختبارها في وقت سابق توقفت بشكل أفضل وحققت رقم 66 مترًا للتوقف بنفس السرعة.

الإطارات التي تم استخدامها خلال التجارب هي Bridgestone Dueler H / T 684 II بمقاسات 195/80 R15 96S.

وأوضح التقرير، لم يكن رد فعل السيارة سيئًا بشكل خاص في مناورة المراوغة. على أي حال، فإن المركبات الأصغر والأقرب من الأرض تعطي نتائج أفضل . لقد تغلبت سوزوكي جيمني على هذه المناورة بسرعة منخفضة للغاية، على الأقل جزئيًا، لأن العجلات تعطي القليل من الثبات.

ولخص تقرير KM77، على الأسطح المرصوفة، يجب أن تعتاد على توجيه جيمني، وهو بطيء يحتوي على أكثر من 4 لفات بين الأعلى والأسفل وغير دقيق ، لأنه في بعض الأحيان يتعين عليك إجراء تصحيحات صغيرة. وهو شائع جدًا في سيارات الدفع الرباعي.

24 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان