لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة كهربائية «زيرو» في مصر بـ600 ألف جنيه.. تعرف عليها

06 مايو 2023

كتب. محمود أمين |

أعلنت شركة نيو إنرجي "NEW ENERGY ELECTRIC VEHICLES" المتخصصة في استيراد وتسويق السيارات الكهربائية في مصر، عن توافر سيارة بي واي دي Seagull موديل 2023.

وقالت نيو إنرجي إنها توفر النسخة المزودة ببطارية سعة 30 كيلوات، تصل لـ305 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن، كما تقدم السيارة مع بطارية أكبر سعة 38 كيلوات، تصل بالسيارة لمدي سير 405 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن، التي يمكن شحن 80% من طاقتها بخاصية الشحن السريع خلال 30 دقيقة.

وتقدم السيارة بمحرك كهربائي بالكامل بقوة 55 كيلوات، تعادل في قوتها 75 حصان تقريباً، عزم أقصى 130 نيوتن.متر، تصل لسرعة قصوى 130 كم/س.

تقدم السيارة الكهربائية من BYD بمجموعة من التجهيزات والكماليات تشمل، شاشة ترفيه وسطية قياس 10.1 بوصة بخاصية عرض الهواتف عليها، شاشة معلومات أمام السائق قياس 7 بوصة لعرض معلومات القيادة، تكييف هواء يدوي.

وسائل الأمان بـ Seagull ، وسائد هوائية، أنظمة مساعدة الفرامل مثل ABS، EBD، EBA، CBC، نظام الفرامل المساعدة BA، تنبيه عند عدم ربط حزام الأمان، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

وأوضحت نيو إنرجي في إعلانها أنها توفر السيارة محليًا بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 20 ألف دولار، أي ما يعادل 605 ألف جنيه مصري تقريباً- للفئة الأولى بمدي سير 305 كم-، بينما تقدم الفئة الثانية مقابل 21 ألف دولار، أي ما يعادل 635 ألف جنيه مصري تقريباً، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً تقدمها الشركة مقابل 22 ألف دولار، أي ما يعادل 665 ألف جنيه مصري تقريباً.

وأكدت الشركة أن أسعار السيارة تشمل كافة المصروفات حتى الاستلام، وتقدم السيارة مع ضمان على البطارية لـ8 سنوات، كما تشمل ضمان للسيارة والفحص بمركز صيانة الشركة والإصلاح وتوافر قطع الغيار والتحديثات، واستبدال الوحدة المعيبة، وخدمة الطوارئ 24 ساعة.

اقرأ ايضاً:

7 سيارات موديل 2023 الأوفر في الصيانة لـ 10 سنوات ..المركز الأول يابانية تكلف 36 ألف جنيه

تحذير ..هذه السيارات من BMW خطر وتسبب الوفاة

قبل انتهاء المهلة ..أستورد سيارة تويوتا موديل 2023 بـ 112 ألف جنيه

06 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان