لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على أسعار أغلى سيارة تقدمها هوندا بمصر؟

09 أبريل 2023

كتب. محمد جمال|

أعلن الوكيل المحلي لعلامة هوندا بالسوق المصري زيادة أسعار CR-V الجديدة موديل 2023 خلال شهر أبريل الجاري، لتتخطى حاجز المليون و500 ألف جنيه.

ووفقا للمعلن من قبل الوكيل المحلي تبدأ أسعار CR-V الجديدة من 1.600.000 جنيه للفئة الأولى و 1.700.000 جنيه للفئة الثانية، 1.800.000 للفئة الثالثة، و 1.900.000 جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

المواصفات التفصيلية لهوندا CR-V الجديدة بمصر:

تعتمد السيارة على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 188 حصان عند 5600 دورة، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك يعمل بتقنية CVT.

تعمل هوندا CR-V بنظام الدفع الرباعي، وبذلك يمكنها التسارع من الثبات حتى 100 كم/س في 10.1 ثانية؛ ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 6.9 لتر لكل 100 كم وخزان وقود يتسع لـ57 لترًا من الوقود.

تقف سيارة هوندا الجديدة على إطارات رياضية قياس 18 بوصة وتصل مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" عند طي المقاعد الخلفية إلى 2100 لتر مكعب؛ كما تمتلك مرايات ضم كهربائية مع إمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية.

وتمتلك هوندا CR-V الجديدة مصابيح LED نهارية ومصابيح ضباب خلفية ومصابيح توقف LED، إضافة إلى شبكة تهوية أمامية مصممة على هيئة جناح طائر وجناح للصادم الأمامي والخلفي بلون السيارة.

وتحيط السيارة ركابها بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية ومثبتة ومحدد للسرعة وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD والمكابح النشطة وعجلة قيادة تلسكوبية وفرامل يد كهربائية.

أما وسائل الرفاهية بالمقصورة فتتمثل في نظام صوتي مكون من 4 سماعات وشاشة لمسية قياس 7 بوصات ومشغل سي دي وتكييف أوتوماتيك ومقاعد من القماش قابلة للتعديل اليدوي.​

اقرأ أيضًا:

بسبب امرأة.. خسائر حادث سيارة تتجاوز 92 مليون جنيه –صورة

سيارات مرسيدس و BMW وأودي مستعملة بأسعار تبدأ من 16 ألف جنيه.. تعرف على القصة

أرخص سيارة سيدان أوتوماتيك «زيرو» في مصر.. تعرف عليها

09 أبريل 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان