لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

اشتريها مستعملة ..سيارة فرنسية موديل حديث بـ 320 ألف جنيه

07 أبريل 2023

كتب. محمود أمين |

يشهد سوق السيارات المصري حالة من التخبط مع بداية الربع الثاني من عام 2022 الماضي، خاصة مع القرارات الاقتصادية التي تنظم عملية استيراد السلع.

ومع عدم توافر السيارات الجديدة بالأسواق انتعش سوق السيارات المستعملة وشهد إقبالاً كبيرًا؛ نقدم خلال هذا التقرير للباحثين عن سيارة مستعملة سيارة ستروين السيدان سي إليزية موديل من 2014 حتى 2021 .

تتراوح أسعار سيارة ستروين بسوق المستعمل بين 320 ألف جنيه إلى 480 ألف جنيه، يحددها فئة السيارة والحالة الفنية، يمكن التعرف على مواصفات السيارة من خلال الآتي:

محرك وأداء ستروين سي إليزيه

تقدم سي إليزيه بمحرك تربو سعة 1200 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات، بقوة 110 حصان، 205 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران. تتسارع سيارة سيتروين بمحركها من الثبات بسرعة 100 كم/س خلال 11.8 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 187 كم/س، وتستهلك في المتوسط 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كم.

مساحات وأبعاد ستروين سي إليزيه

سي إليزية تأتي بطول 3996 مم، عرض 1749 مم، أما الارتفاع عن الأرض يبلغ 1471 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ300 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 16 بوصة.

تجهيزات السلامة والأمان لستروين سي إليزيه

تقدم سي إليزية بأنظمة الفرامل المساعدة التقليدية منها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD، نظام التحكم في ثبات السيارة ESP، 6وسائد وستائر هوائية.

كماليات وتجهيزات ستروين سي إليزيه

تقدم سيدان ستروين بمجموعة من الكماليات من ضمنها شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة تدعم التوصيل عبر تطبيقات أندرويد أوتو و آبل كار بلاي، خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر البلوتوث ومخرج AUX، USB، مكيف هواء.

اقرأ ايضاً :

سيارة جديدة لـ «بي واي دي» بأقل من 300 ألف جنيه

لادا تقدم سيارة جديدة خلال أبريل ..تعرف عليها

للباحثين عن الألماني ..نقدم لهم أرخص سيارة لأودي في مصر

07 أبريل 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان