لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على.. أرخص سيارة سيدان«زيرو» لهيونداي في مصر

29 مارس 2023

كتب. محمود أمين:

يقدم وكيل علامة هيونداي الكورية في مصر مجموعة كبيرة من السيارات تتنوع بين هاتشباك وسيدان ورياضية متعددة الاستخدامات، نستعرض خلال هذا التقرير مواصفات وأسعار أرخص سيارة سيدان لهيونداي في مصر، هي السيدان أكسنت RB:

محرك وأداء اكسنت RB

سيارة هيونداي مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 125 حصان، عزم أقصى 156 نيوتن متر عند 4200 لفة بالدقيقة، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 نقلات. تتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 11.1 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 185 كم/س، تستهلك في المتوسط 6.4 لتر من الوقود لكل 100 كم

أنظمة السلامة والأمان لاكسنت RB

أكسنت RBمزودة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، كما زودت بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، مع أنظمة تنبيه ضد السرقة، تنبيه عدم ارتداء حزام الأمان، تنبيه تجاوز السرعة عند 120 كم/س.

مساحات وأبعاد اكسنت RB

تقدم أكسنت بطول 4370 مم، 1705 مم للعرض، 1455 مم ارتفاع السيارة عن الأرض، قاعدة عجلات بطول 2570 متر، مع عجلات رياضية قياس 16 بوصة، صندوق أمتعة سعة 389 لتر.

تجهيزات وكماليات اكسنت RB

وسائل الترفيهية داخل مقصورة أكسنت RB تتمثل في شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة يمكن توصيلها لا سلكياً بالهاتف–بلوتوث، مع مخارج توصيل AUX- USB، يمكن التحكم بها من خلال عجلة القيادة المتعددة المهام المزودة بأزرار التحكم في وسائل الترفيه والاتصال، مع زراع مثبت للسرعة.

أسعار وفئات اكسنت RB

تقدم أكسنت RB المجمعة محلياً بخمس فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 455 ألف جنيه، الفئة الثانية تباع مقابل 465 ألف جنيه، الفئة الثالثة تقدم بسعر رسمي 480 ألف جنيه، الفئة الرابعة تقدم مقابل 494 ألف جنيه، 504 ألف جنيه للفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا.

اقرأ أيضاً :

لوحة سيارة في مصر يصل سعرها 50 مليون جنيه.. تعرف عليها

تعرف على أسعار ومواصفات أرخص سيارة «زيرو» تقدمها سكودا في مصر

سيارة كهربائية في مصر تحمل علامة تويوتا.. تقطع 615 كم بشحنة واحدة – مواصفات وصور

29 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان