لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وكيل بي واي دي يوضح حقيقة توقف إنتاج F3 في مصر

27 مارس 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود امين |

أوضح عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة الأمل للسيارات، وكلاء علامة لادا الروسية و بي واي دي الصينية، حقيقة تعطل خطوط إنتاج سيارات العلامة الصينية في مصر.

وقال سليمان في تصريح خاص لـ«شيفت»، إنه تم تخفيض الإنتاج بشكل كبير بسبب نقص مكونات التجميع المستوردة، كما تم تخفيض عدد ساعات العمل وأصبح تشغيل المصنع يقتصر على أربعة أيام فقط.

وأوضح أنه بعد انتهاء مخزون المكونات توقف خط التجميع عن العمل حوالي 10 أيام متتالية، وعاد المصنع للإنتاج من جديد بعد أستلام شحنة المكونات التي كانت متأخرة.

كان سليمان صرح لـ«شيفت» سابقًا أن خطوط إنتاج "لادا جرانتا" السيدان في مصر متوقفة منذ شهر أغسطس من العام الماضي، على خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وأضاف أن خطوط إنتاج لادا الروسية توقفت بسبب صعوبة تحويل النقد الأجنبي وصعوبة استيراد المكونات المغذية لمصنع التجميع بمصر.

وأشار إلى أن شركة أوتوفاز الروسية المالكة لعلامة لادا التجارية، تواجه عقوبات عالمية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، وهو ما تسبب في صعوبة توريد مكونات الإنتاج.

وعن توقعات سليمان بعودة إنتاج سيارات لادا السيدا جرانتا محلياً قال: «دي حاجة عالمية وحرب ولا أحد يعلم بالمدة الزمنية لانتهاء الأزمة، وفي حالة انتهائها هل سيكون هناك عقوبات بعد انتهاء الحرب على الشركات الروسية، كلها أمور غير محسومة وقد تعطل الإنتاج لفترات أطول من التوقعات».

وبسؤاله عن مصير العمالة بخطوط إنتاج سيارات لادا المتوقفة منذ شهور قال: «لم نسرح أي عمالة داخل مصنع الأمل وتم توزيع العمالة على باقي خطوت التشغيل التي تشمل سيارات BYD و كينج لونج الميكروباص» .

اقرأ أيضًا:

بي واي دي تكشف عن ساعة ذكية بديلة لمفاتيح السيارات

لوحة سيارة في مصر يصل سعرها 50 مليون جنيه.. تعرف عليها

سيارة يابانية مستعملة كسر زيرو.. اشتريها بـ280 ألف جنيه

27 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان