لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لمحبي الكروس أوفر.. سيات أرونا 2019 مستعملة متاحة للبيع اليوم

12 مارس 2023

كتب. محمد جمال|

اختفت معظم الطرازات الزيرو من السوق المحلي بالآونة الأخيرة لأسباب عديدة، ما أدي إلى تفشي ظاهرة الأوفر برايس نتيجة نقص المعروض، الأمر الذي أجبر العديد من الزبائن الراغبين فى شراء سيارة التوجه لسوق المستعمل.

انتعش سوق المستعمل خلال الفترة الماضية نتيجة العقبات السابقة التي يواجهها سوق السيارات الزيرو بمصر، وعلى رأس السيارات التي يتساءل العديد عن أسعارها ومواصفاتها سيات أرونا التي تنتمي لفئة الكروس أوفر.

تتاح سيات أرونا موديل 2019 بمواقع بيع السيارات المستعملة الإلكترونية عبر الإنترنت بمتوسط سعري 680 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية للسيارة المباعة والكماليات والتجهيزات فى السعر النهائي.

المواصفات التفصيلية لسيات أرونا:

أداء المحرك

حصلت نسخة أرونا المحسنة على محرك 3 سلندر سعة 1000 سي سي مع تربو بقوة 115 حصان وعزم 200 نيوتن.متر مرتبط بناقل حركة ثنائي التعشيق DSG 7 سرعات ودفع أمامي للعجلات للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 10 ثوان حتى الوصول لسرعة قصوى 190 كم/س حسب الأرقام الرسمية.

الأبعاد

قدمت أرونا بطول 4.15 متر من ضمنه 2.56 لقاعدة العجلات بجانب عرض 1.78 متر وارتفاع وصل إلى 1.53 متر.

الأمان

جهزت السيارة قياسياً بأنظمة ABS وEBD مع دعم الفرامل BA ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات Hill Start Assist بالإضافة لنظام مراقبة ضغط الإطارات وتنبيه السائق من الإرهاق وحساسات ركن خلفية.

بينما تزيد الفئة الأعلى بقفل تفاضلي للمحور الأمامي مع تحكم ديناميكي في الجر.

التجهيزات

حصلت أرونا على تكييف ثنائي المناطق وشاشة ويطية قياسها 8.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث فضلاً عن مثبت سرعة ومرايا جانبية بخاصية التسخين والضم الكهربائي مع إضاءة داخلية محيطية وكسوة جلدية لعجلة القيادة وفرامل اليد وجنوط قياس 17 بوصة ومصابيح LED أمامية وخلفية.

بينما تزيد الفئة الثانية بجنوط قياس 18 بوصة وسقف باللون الأسود ومفتاح ذكي مع شاشة للعدادات الرقمية وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي ونظام تغيير وضعية القيادة.

12 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان