لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد تقديمها رسمياً في مصر تعرف على أسعار BMW الفئة السابعة ..بالملايين

09 مارس 2023

كتب. محمود أمين |

كشفت جلوبال أوتو وكلاء علامة BMW الألمانية في مصر عن أسعار أفخم سياراتها السيدان -الفئة السابعة- بعد ساعات من تقديمها رسمياً بنسختيها المزودة بالمحرك البنزين والنسخة المزودة بالمحرك الكهربائي بالكامل.

وتقدم جلوبال أوتو نسخة 740i بسعر رسمي 5 ملايين و 950 ألف جنيه، بينما تقدم نسخة 760i الأعلى تجهيزاً مقابل 7 ملايين و 400 ألف جنيه.

وقرر وكيل BMW تقديم نسخة واحدة من السيارة الكهربائية I7 بسعر رسمي 6 ملايين و 200 ألف جنيه مصري.

وكان وكيل علامة بي إم دابليو في مصر قدم أفخم سيارة تحمل العلامة الألمانية رسميًا، في حفل كبير احتضنه المتحف المصري الكبير.

تقدم سيارة BMW الفارهة بالمحرك البنزين المعزز بشاحن تربو مزدوج سعة 3000 سي سي يولد قوة إجمالية 375 حصان، يرتبط هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي رياضي من 8 سرعات مع خاصية تحويلة لناقل يدوي، بالإضافة إلى بدالات التحكم بناقل الحركة خلف عجلة القيادة.

أما النسخة الكهربائية الكهربائية من الفئة السابعة i7، تقدم بمحرك كهربائي يولد قوة 536 حصان، تتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 4.5 ثانية، تقطع السيارة مسافة 511 كم بالشحنة الواحدة قبل الحاجة لإعادة الشحن.

تقدم أفخم سيارات BMW بأنظمة أمان تشمل فرامل قرصية مهواة للعجلات الأربع مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، التحكم الديناميكي في الفرامل DBC، ومؤشرات تآكل الفرامل والتحكم في المنعطفات CBC، التحكم الديناميكي بالثبات DSC، بما في ذلك ميزات تعويض تلاشي الفرامل، وتجفيف الفرامل ، وميزات وضع الاستعداد للفرامل؛ مع نظام التحكم الديناميكي في الجر DTC، نظام التوجيه المعزز، مكابح الوقوف الكهروميكانيكية، مراقبة ضغط الإطارات.

أيضاً تقدم السيارة بنظام الحماية النشط لكشف الحوادث الوشيكة، الذي يستعد عن طريق الشد التلقائي لأحزمة الأمان، وإغلاق النوافذ وفتحة السقف، وتفعيل الكبح بعد الاصطدام.

أيضاً زودت السيارة بنظام Active Driving Assistant للتحذير من الاصطدام الأمامي، واكتشاف النقطة العمياء النشط ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومعلومات حدود السرعة

تقدم الفئة السابعة بعجلات M Aerodynamic ثنائية اللون مقاس 20 بوصة ، مرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً بخاصية التدفئة، لمسات من الكروم.

تتميز مقصورة السيارة بالفخامة حيث تقدم مع مقاعد من جلود فيجانزا، كونسول مركزي باللون الأسود مع ألومنيوم مصقول ، وأدوات تحكم حساسة للمس.

كما زودت السيارة بباقة Connected Package Professional التي تقدم معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي ومعلومات وقوف السيارات في الشارع -متاحة لمدن محددة- ومعاينة المخاطر وخدمات BMW عن بُعد بما في ذلك استعادة السيارة المسروقة وفتح الباب عن بُعد وتطبيق MyBMW. يوفر التحكم الصوتي، بالإضافة إلى خدمات BMW ConnectedDrive، تدعم التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto.

مع شحن لاسلكي للهواتف الذكية، يتميز Live Cockpit Professional بمجموعة أدوات رقمية بالكامل وشاشة عرض مركزية للمعلومات مع إشارات مرجعية قابلة للبرمجة. يتم تشغيله عن طريق الصوت ووحدة تحكم iDrive ويتضمن نظام ملاحة وتقنية Bluetoothاللاسلكية ومنافذ USB-C، تقدم السيارة بالنظام الصوت المحيطي من Bowers & Wilkins.

تقدم السارة الفارهة من BMW بميزات إضافية تشمل، ماسحات زجاج أمامي حساسة للمطر مع سرعة قابلة للتعديل وتحكم أوتوماتيكي في المصباح، مقاعد أمامية كهربائية متعددة الوظائف بما في ذلك وظائف الضبط الكهربائي لدعم الكتفين ودعم الفخذين، بالإضافة إلى ضبط جانبي يدوي في اتجاهين لمسند الرأس المريح ونظام ذاكرة لمقعد الراكب الأمامي، تحكم أوتوماتيكي في المناخ لـ 4 مناطق مختلفة.

كما يتوفر بالسيارة إضاءة محيطة متعددة الألوان وقابلة للتعديل، إمالة تلقائية لمرآة الرؤية الجانبية للراكب -عند تغيير سرعة السيارة إلى الخلف-، مرآة رؤية خلفية داخلية بخاصية التعتيم التلقائي، مصابيح داخلية ترحيبية مع وظيفة التعتيم التلقائي، وتضمن مقصورة السيارة نظام Travel and Comfort والذي يتضمن حامل متعدد الوظائف لدعم ملحقات BMW مثل حاملات الأجهزة اللوحية وشماعات المعاطف وطاولة قابلة للطي، بالإضافة إلى منفذ USB-C بقدرة شحن 3 أمبير في مسند الظهر لكل مقعد أمامي.

تقدم جلوبال أوتو سيارات BMW مع ضمان 5 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أقرب، كما تقدم مع عرض صيانة مجانية لـ 3 سنوات أو 60 ألف كم أيهما أقرب.

اقرأ أيضاً :

سكان التجمع الخامس الأكثر شراءًا للسيارات الجديدة خلال فبراير 2023

BMW تقدم أفخم سياراتها في مصر رسميًا.. تعرف عليها

وكيل لادا الروسية يتحدث لـ«شيفت» عن مصير جرانتا في السوق المصري

09 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان