لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شل للزيوت تعلن استمرار تعاونها مع الأهلي للسنة العاشرة على التوالي

27 فبراير 2023
.

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت شركة شل للزيوت مصر، عن تجديد عقد رعايتها للنادي الأهلي للمرة الرابعة خلال الأعوام العشر الماضية، وذلك في إطار حرصها على مواصلة دورها الحيوي والهام في دعم وتشجيع الرياضة بمختلف أشكالها.

وعقدت شل مؤتمرًا صحفيًا، الأحد، في أحد فنادق القاهرة للإعلان عن تفاصيل التعاقد الجديد، بحضور قيادات من كلا الطرفين ممثلة في السيدة آمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر والكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

تضمن المؤتمر أيضًا مراسم احتفالية بمناسبة مرور عشر سنوات على رعاية شل للنادي الأهلي، بحانب توقيع عقد الرعاية الجديد الذي يشمل دعم العديد من الفرق الأولى للنادي، بما يتضمن فريق كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة في سابقة هي الأولى من نوعها.

قالت آمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر إنها فخورة بتجديد رعايتنا لنادي القرن للمرة الرابعة، حيث أنها تمثل شراكة استراتيجية بين شل المورد رقم 1 للزيوت، وبين النادي الأهلي الذي يعد النادي الأول بمصر.

وأضافت الشيخ أن المراكز المتكافئة للطرفين شكلت إطارًا لعلاقات التعاون الناجحة بينهما طوال العشر سنوات الماضية، مما زاد من حرصنا على استمرار شراكاتنا لنتمكن من دعم نجاح هذا الكيان دائماً."

وأوضحت أن التعاون مع كيان كبير وعريق يمتد تاريخه لأكثر من 115 عامًا مثل النادي الأهلي، يعد خطوة هامة وفعالة للغاية في سبيل اتجاه شل للزيوت مصر لتوسيع قاعدة انتشارها في كل ربوع مصر.

وأكدت أن الشركة حريصة كذلك على مد جذورها بشكل موسع في السوق والمجتمع المصري، وقد توضح هذا أيضًا من خلال انتشار شبكة شل التي وصلت لـ300 مركز خدمة معتمد ومنفذ بيع يحمل علامة شل التجارية .

وشددت على ثقة الشركة في فاعلية هذه الشراكة، التي ستعمل من خلالها مع الأهلي على تعظيم الاستفادة خلال الفترة المقبلة بما يعود بالنفع على عملاء الشركة من خلال الحملات التسويقية والعروض المشتركة بين الكيانين.

من جانبه قال الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إنه سعيد بهذا اليوم الذي يشهد شراكة جديدة مع شركة شل للزيوت مصر، و التي نحرص من خلالها على خدمة مصالح النادي الأهلي، كما نسعى أيضاً من خلالها لتذليل أيه صعوبات قد تواجه النادي بالاضافة لتسهيل توافر الموارد على مختلف المستويات"

وأضاف الخطيب أن نادي بحجم النادي الأهلي يمتلك أكثر من 4 مقرات و 19 لعبة رياضية مختلفة، يسعى دائمًا للتعاون مع كيانات اقتصادية ضخمة بحجم شكل للزيوت مصر.

وأكد على أن هذا التعاون يعكس ما يمتلكه النادي من ريادة، موضحًا أن تلك الشراكات من شأنها مساعدة النادي في تأدية رسالته لدعم جميع المنتخبات الرياضية المصرية، والبقاء دائمًا في مصاف الرواد على المستوى العالمي.

وأشار إلى أن النادي الأهلي بما يملكه من تاريخ كبير سواء على المستوى الرياضي أو المجتمعي الممتد منذ تأسيسه في عام 1907 وحتى الآن يقوم بالتنسيق مع شركة شل للزيوت مصر على تطوير المشروعات المستقبلية التي تتضمنها الشراكة بين النادي والشركة.

اقرأ أيضًا:

بعد اختفائها.. نسخة طبق الأصل من سيارة جيتور E70 تقدم رسميًا في مصر

سيارة يابانية مميزة دفع رباعي بـ790 ألف جنيه.. تعرف عليها

هل تصل هيونداي فيرنا الجديدة مصر.. وهل تصنع محليًا؟

27 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان