لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هل تصل هيونداي فيرنا الجديدة مصر.. وهل تصنع محليًا؟

23 فبراير 2023

كتب. محمود أمين|

كشف مصدر مسؤول بشركة جي بي غبور أوتو، وكلاء علامة هيونداي الكورية في مصر، عن احتمالية تقديم النسخة الجديدة من هيونداي فيرنا محليا.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمة في تصريح خاص لـ «شيفت»: «حتى الآن لا يوجد خطة لتقديم السيارة الجديدة محلياً، إذ أنها ستقدم بشكل حصري للأسواق الهندية».

وعن احتمالية تواجد أو تصنيع السيارة محليا قال المصدر: «في الوقت الحالي لا يوجد خطة لتصنيع السيارة السيدان ولكن في المستقبل قد تكون واحدة من السيارات التي تصنع في مصر».

كانت شركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية المتخصصة في صناعة السيارات، نشرت قبل أيام عبر موقعها الرسمي بالهند، عن الصور الرسمية لأيقونتها "ڤيرنا" سيدان موديل 2023.

ومن المقرر أن يقدم الجيل الجديدة من «هيونداي ڤيرنا» بالسوق الهندي، يوم 21 مارس المقبل، على أن تطرح في عدد محدود من أسواق العالم تباعًا في النصف الثاني من 2023.

ووفقًا لموقع "Autocar India"، تعتمد ڤيرنا الجديدة على نوعين من المحركات، الأول، محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي، ويرتبط بناقل حركة يدوي من 6 سرعات وآخر أوتوماتيك DCT من 7 سرعات.

حصلت ڤيرنا الجديدة على هيكل بتصميم مشابه إلى حد كبير بسيارة إلنترا CN7، فغطاء المحرك مسطح وبه بعض التجاعيد الخفيفة على كل جانب، والأبواب بخطوط عميقة في الصاج، وشبكة المبرد مطابقة لشبكة توسان وCN7.

اقرأ أيضاً:

تسير 200 كم بـ10 جنيه.. أول سيارة كهربائية تحمل شعار صنع في مصر

سوق المستعمل ..سيارة مميزة وحديثة لهيونداي بـ 280 ألف جنيه

سيارات سوزوكي تسيطر على مبيعات الهاتشباك خلال 2022

23 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان