لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة القهوة الصينية الفاخرة تنجح في اختبارات التصادم بنسبة 100% ..هل تقدم في مصر؟

17 فبراير 2023

كتب. محمود أمين |

كشف البرنامج الأوروبي Euro NCAP لتقييم وسائل الأمان بالسيارات الجديدة عن نتائج اختبارات سيارة WEY Coffee 01 الصينية الهجينة الفاخرة.

حصلت سيارة WEY على العلامة الكاملة للأمان -5 نجوم - بعد تعرضها الاختبار التصادم الأمامي أتجاه السائق على سرعة 64 كم/س، و الاصطدام الأمامي بواجهة السيارة على سرعة 50 كم/س، الاصطدام الجانبي بجسم متحرك سرعة 50 كم/س. واختبرت Euro NCAP قوائم WEY Coffee 01الجانبية بعد اصطدامها بجسم صلب بسرعة 32 كم/س.

تمكنت WEY Coffee من حماية السائق والركاب البالغين بنسبة 91% وحماية الأطفال بنسبة 87% أيضاً، والمشاة بنسبة 79%، ووسائل الأمان المساعدة بنسبة 94%، ولم تقدم العلامة الصينية في مصر حتى الأن، وتقدم بالأسواق الأوروبية، نستعرض مواصفاتها من خلال الاتي:

تقدم WEY Coffee 01 بنظام الدفع الرباعي الهجينة القابلة للشحن وتقدم نطاق قيادة كهربائي بالكامل يصل 146 كم دون الحاجة للاعتماد على المحرك البنزين.

محرك البنزين بالسيارة يأتي سعة 2000 سي سي يعمل بجانب محركين كهربائيين، تصل المنظومة بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 نقلات، تمكن السيارة من قطع مسافة 800 كم قبل الحاجة لتزويدها بالوقود، يصل عزم السيارة الهجينة القابلة للشحن 847 نيوتن. متر، تصل قوتها لـ 350 كيلوات – أي ما يعادل 476 حصان- سرعتها القصوى تصل 235 كم/س، تتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 5 ثوان.

تقدم السيارة العديد من أنظمة السلامة والأمان المتطورة في مقدمتها، التحذير من النقاط العمياء، التحكم النشط للمسار، التنبيه من حركة المرور الخلفية، ومساعدة الركن الذكي مع كاميرا بزاوية 360 درجة، نظام مراقبة السائق.

أما كماليات السيارة والترفيه تشمل، فتحة سقف بانوراميه، مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً بـ 8 اتجاهات مع وظيفة الذاكرة، دعم قطني للمقعد الأمامي مع 4 اتجاهات قابلة للتعديل الكهربائي، مقاعد إلكنتارا، تهوية المقعد الأمامية، تدفئة مقاعد الصف الثاني مع ستائر، نظام مساعدة وقوف السيارات أوتوماتيكياً بالكامل، شاشة عرض الواقع المعزز، إضاءة محيطة متعددة الألوان مع تحكم في الإيقاع، نظام التحكم الأوتوماتيكي في جودة الهواء.

أيضاً تقدم السيارة مع، عجلات ألمنيوم قياس 21 بوصة، شاشة عرض على الزجاج الأمامي، 12 مكبر صوت وتحكم نشط في الضوضاء، 3 شاشات تعرض معلومات السيارة وتدعم أنظمة الترفيه.

اقرأ أيضاً :

مواصفات أرخص سيارة كهربائية «زيرو» في مصر ..بـ 398 ألف جنيه

بـ95 ألف جنيه.. سيارة كهربائية صناعة مصرية بالأسواق خلال 6 أشهر

أكثر5 سيارات كروس أوفر مبيعاً في 2022 ..الصدارة صينية

17 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان