لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شل مصر تعلن عن مشاركتها بالنسخة السادسة لمؤتمر «إيجيبس 2023»

12 فبراير 2023
.

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت شركة شل مصر، عن مشاركتها في النسخة السادسة لمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول EGYPS 2023، الذي ينطلق في 13 من فبراير ويستمر على مدار ثلاثة أيام.

تقام النسخة السادسة من " EGYPS 2023" في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

يعد هذا الحدث بين الأهم من نوعه في المنطقة ويمثل قيمة كبيرة لجميع العاملين في قطاع الطاقة، خاصة وأنه يسهم بصورة كبيرة ومباشرة في دعم تحول مصر لتصبح مركزًا إقليميًا للطاقة في الشرق الأوسط.

على الجليد وفي الصحراء.. تجربة قيادة قاسية لـ«بورشه كايين» الجديدة (فيديو)

وبحسب بيان رسمي، تشارك شل مصر في المؤتمر والمعرض كراعي ماسي لهذا العام، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تستهدف دعم جهود مصر لآليات التحول في مجال الطاقة وإعادة تشكيل خريطة الأسواق العالمية، في ضوء التغيرات الجيوسياسية التي أثرت على قطاع الطاقة.

ومن المقرر أن تشارك شل اثناء فعاليات المؤتمر في 4 جلسات نقاشية؛ تنعقد إحداها على هامش المؤتمر الاستراتيجي، بمشاركة سيدريك كريمرز، نائب الرئيس التنفيذي لشركة شل العالمية لمشروعات الغاز الطبيعي المسال ، بعنوان "زيادة الطلب عالميًا على الغاز الطبيعي والمسال وارتفاع اسعارهما".

أما الجلسة الثانية، فستأتي على هامش مؤتمر "المساواة في مجال الطاقة" بعنوان "ترسيخ إدارة التغيير من أجل الوصول لثقافة أكثر مرونة"، وذلك لمناقشة دور إدارة الموارد البشرية في تشكيل ثقافة العمل في إطار تحول قطاع الطاقة العالمي، ويشارك فيها أحمد فريد، المدير الاقليمي للموارد البشرية بشركة شل.

تحذير من أنواع زيوت متوفرة بمصر سبق استخدامها وتباع باعتبارها جديدة

بالإضافة إلى المشاركة في جلسة بمؤتمر "الاستدامة في مجال الطاقة" بعنوان "تعزيز ثقافة الأمان في قطاع الغاز" والتي ستناقش كيفية تطوير ثقافة السلامة داخل القطاع لخلق بيئة عمل أثر أماناً، ويشارك فيها الدكتور ياسر حسن، مدير إدارة البيئة والسلامة بشركة شل.

وأخيراً، ستنضم شل لعدة جلسات نقاشية في المؤتمر التقني والذي يناقش عدة موضوعات اساسية. وستستكمل شركة شل مصر مشاركتها من خلال توقيع بعض مذكرات التفاهم على هامش المؤتمر.

يشار إلى أن مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول EGYPS 2023 يعد رائداُ في قطاع النفط والغاز والطاقة في منطقة شمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط، وستناقش تلك النسخة عدة مواضيع منها آليات التحول في مجال الطاقة، وأمن الطاقة، وملف العمل المناخي وتعزيز الجهود المشتركة.

وتشمل فعاليات "إيجبس 2023"، جدول أعمال موسع عبر مؤتمراته الخمسة، والتي تغطي بشكل مركز المحاور الاستراتيجية، والفنية، والتمويل والاستثمار، والمساواة ، والاستدامة في الطاقة.

سيارة لـ«بنتلي» الفارهة متاحة للبيع في سوق المستعمل.. تعرف على سعرها

12 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان