لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

30 ألف جنيه زيادة في أسعار سيارات بستيون.. تعرف على القائمة الجديدة

01 فبراير 2023
.

كتب. محمود أمين |

أعلن وكيل علامة فاو الصينية لسيارات بستيون في مصر عن أحدث قائمة أسعار العلامة بداية من شهر فبراير الجاري، التي شهدت زيادات للفئة الأعلى تجهيزاً من الرياضية متعددة الاستخدامات t77 بقيمة 30 ألف جنيه، كما ارتفعت الفئة الأعلى تجهيزا من السيدان b70 بقيمة 20 ألف جنيه.

نستعرض مواصفات وأسعار سيارات بستيون في مصر من خلال الآتي:

بيستون T33

تقدم السيارة من فئتين بسعر رسمي 594 ألف جنيه، الفئة الثانية تقدم مقابل 638 ألف جنيه.

تعد هذه السيارة النسخة الاقتصادية بين طرازات بستون، تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر، T33 كروس أوفر، ومزودة بمصابيح ليد LED أمامية مع إضاءة نهارية، وتسخين إليكتروني للمرايات الجانبية مع خاصية طيها وفتحها كهربائيًا.

تعتمد T33 على محرك محرك سعة 1600 سي سي، يولد قوة 112 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات. تستهلك هذه السيارة في المتوسط 6.9 لتر من الوقود لكل 100 كم، تصل لسرعة قصوى 168 كم/س.

تشمل وسائل الأمان في T33 وسائد وستائر هوائية، أنظمة الفرامل مساعدة ABS و ESP، ونظام قياس ضغط الهواء بالإطارات، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة، وحساسات خلفية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف كهربائية، شاشة عدادات قياس 7 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 10.25 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف.

بيستون B70

تقدم السيارة بثلاث فئات بسعر رسمي يبدا من 698 ألف جنيه، 806 ألف جنيه للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة التي حصلت على زيادة 20 ألف جنيه أصبحت تقدم مقابل 875 ألف جنيه.

تتمتع السيارة بمنظومة أمان ذكية أبرزها الكاميرا المحيطية بزاوية 360 درجة عالية الوضوح والدقة، على مستوي الأداء، حققت السيارة أداء جيد جداً من ناحية التسارع وسرعة الاستجابة، كما أنها تميزت بمنظومة فرامل قوية وتماسك كبير عند المنعطفات.

بيستون B70 هي السيدان الوحيدة للعلامة في مصر، وتأتي بمصابيح أمامية وخلفية ليد LED، مع إضاءة نهارية ليد. تعتمد على محرك محرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 166 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات.

تشمل وسائل الأمان في B70 وسائد وستائر هوائية، حساس استشعار للصدمات الجانبية، تقدم هذه التجهيزات بالفئة الثانية والأعلى فقط.

تأتي مقصورة B70 بفتحة سقف بانوراميه، مع خاصية غلقها أوتوماتيكيًا عند سقوط الأمطار، كما تدعم خاصية التبديل التلقائي للضوء.

بيستون T55

تقدم السيارة بثلاث فئات بأسعار رسمية تبدأ من 736 ألف جنيه، 781 ألف جنيه للفئة الثانية، بينما قدمت الفئة الثالثة بسعر رسمي 811 ألف جنيه.

تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتأتي بمصابيح أمامية وخلفية ليد LED، مع إضاءة نهارية، وتسخين إليكتروني للمرايات الجانبية، مع خاصية طيها وفتحها كهربائيًا، وزجاج خلفي بخاصية التسخين.

تعتمد T55 على محرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 170 حصان، مع عزم أقصى 258 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات.

تشمل وسائل الأمان في السيارة T55 وسائد وستائر هوائية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS وESP وEBD، كما جهزت السيارة بنظام قياس ضغط الهواء بالإطارات TPMS، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة، وحساسات خلفية وأمامية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف بانوراميه، شاشة عدادات قياس 8 بوصة و 12 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة محيطية.

T77 بيستون

تقدم السيارة خلال فبراير بأسعار رسمية تبدأ من 737 ألف جنيه، 788 ألف جنيه للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة التي حصلت على زيادة 30 ألف جنيه أصبحت تقدم مقابل 865 ألف جنيه.

T77 تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتأتي بمصابيح أمامية وخلفية LED مع إضاءة نهارية.

تعتمد T77 بمحرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 170 حصان، مع عزم أقصى 258 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات، وتستهلك في المتوسط 7.1 لتر من الوقود لكل 100 كم، تصل لسرعة قصوى 192 كم/س .

تشمل T77 وسائد وستائر هوائية، وأنظمة الفرامل المساعدة ABS وESP وEBD، كما جهزت السيارة بنظام قياس ضغط الهواء بالإطارات TPMS، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة، حساسات خلفية وأمامية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف بانوراميه، شاشة عدادات قياس 8 بوصة و 12 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة محيطية.

اقرأ أيضًا:

سرعات جديدة على طريق «السويس - القاهرة» الصحراوي.. احذر تجاوزها

بـ500 ألف جنيه.. تشتري رينو داستر أم شيري تيجو 3

«البطاريات الصلبة» مستقبل صناعة السيارات الكهربائية.. عمر أطول وأخف وزنًا

01 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان