لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيديو وصور| نسخة جديدة من Mazda 2 بـ636 ألف جنيه

28 يناير 2023

كتب. محمد جمال|

كشفت شركة مازدا اليابانية رائدة صناعة السيارات فى العالم، عن نسختها الجديدة من Mazda 2، التي تميزت بالاعتمادية والعملية فضلا عن تصميمها الأنيق الذي يتوقع أن يحقق نجاحات قوية.

تتميز Mazda 2 الجديدة بهيكل أكثر انسيابية عن النسخ السابقة، وبواجهة أمامية معدّلة تخلو من وجود شبك أمام المبرد، كما عدّلت فيها أشكال المصابيح قليلًا، وتغّير فيها شكل الفتحات الهوائية أشكال ممتصات الصدمات.

يمكن تحويلها لشاحنة بيك آب| أودي تطلق سيارة اختبارية كهربائية جديدة

كما تغيرت المقصورة الداخلية وتم تجهيزها بمقود جديد ولوحة عدادات مميزة التصميم، وأصبحت واجهة القيادة فيها أكثر بساطة من حيث التصميم، فضلا عن تزويد الواجهة الأمامية بشاشة لمسية متطورة تعمل مع أحدث أنظمة المولتيميديا.

وأضافت مازدا بنسختها الجديدة أنظمة تعليق وفرامل جديدة، ونظام للحفاظ على الثبات على المنعطفات، وأنظمة تدفئة للمقاعد والمقود، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

في عامها الـ25... Euro NCAP تنظم أكبر عدد اختبارات في تاريخها

ستطرح نسخ Mazda 2 بمحركات بنزين اقتصادية بسعة 1.5 ليتر وعزم 110 أو 116 حصانا، ومحركات توربوديزل بسعة 1.5 ليتر وعزم 105 أحصنة، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية أو علب يدوية بست سرعات، أما أسعار نسخها ستبدأ من 21.390 دولار (636 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

بورشه تكشف عن سيارة مستوحاة من 356

28 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان