لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ما السيارة الأكثر مبيعًا بعلامة رانج روفر في مصر خلال عام الأزمة؟

24 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

كشف التقرير الأخير الصادر عن مجلس معلومات سوق السيارات أميك "AMIC"، عن إجمالي مبيعات سوق السيارات المصري خلال أول 11 شهر من 2022 الجاري.

وبحسب "أميك" سجلت مبيعات جميع أنواع السيارات 176 ألف و865 مركبة حتى نهاية نوفمبر من العام الماضي، بتراجع بنسبة 23.39% مقارنة بمبيعات نفس الفترة من عام 2021 الماضي.

وكشف مجلس معلومات سوق السيارات أميك AMIC، عن حجم مبيعات سيارة لاند روفر فيلار الفاخرة في مصر المنتمية لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة، التي وصلت لـ 49 سيارة، حتى نوفمبر الماضي-لتسجل أعلى مبيعات للعلامة الإنجليزية، بواقع 13 سيارة خلال يناير، 11 سيارة مباعة خلال فبراير، أيضاً تم بيع 10 سيارات خلال الشهر الثالث من العام الماضي، 11 سيارة خلال أبريل، 3 سيارات خلال مايو، سيارة واحدة خلال يونيو.

وبحساب متوسط حجم مبيعات السيارة الفاخرة من لاند روفر موديل 2021 المقدمة خلال العام الماضي بسعر بسعر رسمي يبدا من مليون و700 ألف جنيه، يصل لـ 2 مليون جنيه-بحسب أخر تسعير من الوكيل المحلي-تصل القيمة المالية للسيارة خلال أول 11 شهر 91 مليون جنيه تقريبًا للـ 45 سيارة.

مواصفات فيلار في مصر:

تقدم السيارة الإنجليزية بمحرك تربو سعة 2000 سي سي، يولد قوة إجمالية 250 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات، ينقل قوة المحرك لعجلات الأربعة، تتسارع السيارة من الثبات لـ 100 كم/س خلال 6.7 ثانية، تستهلك في المتوسط 7.6 لتر من الوقود لكل 100 كم.

اقرأ أيضًا:

ماذا تقدم أرخص سيارة تحمل علامة كيا في مصر

بمليون جنيه ..تشتري بيجو 3008 أم كيا سبورتاج الجديدة

مواصفات أكثر سيارة SUV مبيعاً في مصر ..أسعارها تتجاوز النصف مليون

24 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان