لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تغيير اسم وشعار مجموعة جي بي أوتو

22 يناير 2023
تغيير اسم وشعار مجموعة جي بي أوتو

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

أعلنت مجموعة جي بي أوتو، عن تغيير علامتها التجارية إلى جي بي كورب، واختيار جملة "القدرة على التنقل" شعارًا جديدًا لها.

وقالت المجموعة في بيان، إنها تهدف من خلال العلامة والشعار تعزيز المكانة التي تمتعت بها على مدار 80 عامًا في العديد من القطاعات الاقتصادية والصناعية الحيوية، وتقديم الاستراتيجية التي تتبناها والتي مكنتها من التحول إلى كيان اقتصادي له قواعد مؤسسية.

ويمثل شعار "القدرة على التنقل" رؤية ومهمة المجموعة، ويلقي الضوء على دور المجموعة في دفع عجلة الازدهار الاجتماعي والاقتصادي من خلال دعم عملائها لتحقيق تطلعاتهم الجديدة.

تهدف جي بي كورب إلى خلق كيان موحد يسمح لشركاتها التابعة جي بي أوتو وجي بي كابيتال وجي بي لوجيستكس وجي بي فينشرز وأكاديمية جي بي ومؤسسة غبور للتنمية بتبني رؤية المجموعة وقيمها المشتركة.

ترتكز استراتيجية الهوية الجديدة للمجموعة على ركيزتين رئيسيتين، أولهما التحول الرقمي وثانيهما التنمية المستدامة، وسعيًا من المجموعة لتسريع التحول الرقمي.

وسبق أن نفذت العديد من المشاريع بغرض التيسير على العملاء من خلال تطبيقات الهاتف المحمول وشات بوت والمبيعات الرقمية ومراكز خدمة ما بعد البيع، فضلًا عن برامج الولاء.

فيما يتعلق بالاستدامة، أجرت المجموعة بنجاح للمرة الأولى تقييم للبصمة الكربونية 2020/21، كما وضعت لنفسها أهدافًا محددة لخفض انبعاث غازات الاحتباس الحراري.

في هذا السياق تخطط جي بي كورب لتركيب أنظمة طاقة شمسية كهروضوئية في جميع مصانعها بحلول عام 2024، مما سيوفر ما يصل إلى 40% من احتياجات الطاقة السنوية للمصانع.

أطلقت جي بي كورب مبادرة لإعادة تدوير جميع النفايات المعدنية والبلاستيكية والورقية وغيرها، كما تمضي قدمًا في خطة الاستبدال التدريجي للديزل لتستخدم بدلًا منه الغاز الطبيعي ومصادر الطاقة المتجددة في جميع مصانعها.

من جانب آخر، تهدف جي بي كورب إلى تمكين المرأة في سوق صناعة المركبات الكهربائية، حيث وقعت مؤسسة غبور للتنمية اتفاقية مع بنك الإسكندرية لتصميم برنامج متكامل لتأهيل الطالبات للعمل في قطاع صناعة المركبات الكهربائية.

كما تعاونت المؤسسة كذلك مع بنك HSBC مصر، لتأهيل وتمكين فئة من الشباب والشابات، ليصبحوا فنيين متخصصين في صيانة المركبات الكهربائية.

ودخلت المؤسسة كذلك في شراكة مع بنك مصر، لتقديم الدعم المالي لطلاب مدرسة التكنولوجيا التطبيقية التابعة للمؤسسة، خلال فترة دراستهم التي تصل إلى 3 سنوات.

وقال نادر غبور، العضو المنتدب لمجموعة جي بي كورب، أن إطلاق العلامة التجارية الجديدة بمثابة تخليد لما خلفته المجموعة ورائها من إرث.

وأضاف نادر أن العلامة التجارية الجديدة تعكس التزام المجموعة بالمساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن الاتجاه الاستراتيجي الجديد للمجموعة يتبنى الممارسات المستدامة، بما في ذلك التحول الرقمي والطاقة النظيفة وتمكين المرأة.

اقرأ أيضًا:

الإطار الواحد بـ370 جنيهًا.. ما هي حقيقة قائمة أسعار إطارات بيراميدز المصنعة محليًا؟

ردًا على شاكيرا.. بيكيه يصل إلى عمله بـ"رينو توينجو" الكهربائية

متى ترتفع أسعار البنزين مجددًا؟

22 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان