لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بالأرقام.. تعرف على إنجازات مبادرة الإحلال منذ انطلاقها حتى الآن

21 يناير 2023
مبادرة إحلال السيارات

الأخبار المتعلقة

كتب - محمد جمال:

كشف تامر عبد الظاهر المتحدث باسم المبادرة الرئاسية بوزارة المالية، أن إجمالي السيارات التي تم تسليمها للمواطنين المستحقين فى أول 20 يوم من 2023 بلغت 136 كما أن السيارات التي تم تخريدها جاءت بنفس العدد.

وقال عبد الظاهر في تصريح لـ"شيفت"، إن إجمالي عدد الطلبات على الموقع الخاص بالمبادرة "go green" بلغت منذ انطلاق المبادرة حتى نهاية ديسمبر من العام الماضي 75.055 ألف طلب، والطلبات قيد التنفيذ بلغت 39.810 ألف طلب.

وأضاف عبد الظاهر، إلى أن عدد السيارات المخصصة بلغت 25.400 ألف طلب، والسيارات التي تم تخريدها بلغت 25.397 سيارة، والطلبات التي ألغيت لعدم الموافقة بلغت 35.245 طلب.

وأشار المتحدث باسم المبادرة، إلى أن أعداد الطلبات فى انتظار موافقة شركات السيارات بلغت 9.563 سيارة، والطلبات فى انتظار موافقة البنوك بلغت 876 سيارة، والسيارات فى انتظار تخصيص شاسية وموتور "قسط"بلغت 547 سيارة، والسيارات فى انتظار تخصيص شاسية وموتور "كاش" بلغت 287 سيارة.

وألمح عبد الظاهر، إلى السيارات فى انتظار الترخيص بلغت 353 سيارة، والطلبات التي تنتظرمنح تمويل البنك بلغت 203 طلب، والطلبات التي فى انتظار استيفاء مستندات البنك بلغا 425 طلب.

تتيح المبادرة أمام المخاطبين بالإحلال "ملاكي وأجرة" 5 سيارات جديدة سابقة التجهيز للعمل بالوقود المزدوج "غاز طبيعي- بنزين"، وهى بي واى دي F3، وهيونداي إلنترا HD، و شيري تيجو 3، هيونداي اكسنت RB، وشيري أريزو 5.

وتتضمن المبادرة التي تم إطلاقها هذا العام، إحلال سيارات جديدة مصنعة محليا وتعمل بالغاز الطبيعي بالسيارات القديمة التي مر على صنعها 20 عاما فأكثر، وذلك من خلال توفير حافز مادي للمستفيدين من المبادرة من ثمن السيارة الجديدة، بالإضافة إلى إتاحة تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تتراوح بين 7 و10 سنوات.

اقرأ أيضًا..

بعيدًا عن الملاعب| هل تصل المنافسة بين لاعبي الأهلي والزمالك إلى عالم السيارات

بتمويل حتى 6 مليون جنيه.. بنوك تعلن عن برامج شراء السيارات في 2023

تعرف على علامات تلف سير المجموعة ومتوسط أسعاره

21 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان