لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعيدًا عن الملاعب| هل تصل المنافسة بين لاعبي الأهلي والزمالك إلى عالم السيارات

21 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

يحظى لاعبو كرة القدم في غالبية الدوريات حول العالم بحياة خاصة مترفة حيث يمتلكون أفضل المنازل وأفخم السيارات، ويحرص الملايين من مشجعي الأندية للتعرف إلى ممتلكات لاعبي فرقهم.

ولا يختلف الدوري المصري لكرة القدم عن نظائره في الدول الأخرى، إذ تقدم أنديته عقودًا للاعبين برواتب بالملايين تمكنهم من امتلاك ما يحلمون به من سيارات ومنازل وغيرهما.

وبعد ساعات، تنطلق فعاليات القمة 125 بين ناديي الأهلي والزمالك وهو اللقاء الذي لم تغب يومًا عنه الحماسة والتنافسية، فدائمًا ما تحظى مباريات الفريقين بالكثير من الأحداث ويصعب التنبؤ بنتيجتها حتى صافرة النهاية.

ويرى مشجعون أن التنافس بين لاعبي الفريقين لا يقتصر فقط على اللعب فوق الميدان، ولكن يمتد إلى خارجه وتحديدًا في عالم السيارات حيث يمتلك نجوم الفريقن مجموعة من أبرز السيارات الرياضية والفارهة بالعالم.

ويسلط التقرير التالي الضوء على جانب من سيارات أبرز لاعبي الزمالك والأهلي:

لاعبو الزمالك:

محمود عبد الرازق "شيكابالا"

يمتلك قائد نادي الزمالك ولاعبه الأبرز خلال السنوات العشرين الماضية سيارة بي إم دبليو i8 كوبيه الهجينة، والتي تعتمد على البنزين والطاقة الكهربائية.

يبلغ متوسط سعر السيارة في مصر مليونين و900 ألف جنيه.

أحمد السيد "زيزو"

يمتلك نجم النادي الزمالك وجناحه الطائر أحمد السيد "زيزو" عددًا من السيارات الـSUV متعددة الاستخدامات الكبيرة، ومن أبرزها السيارة بي إم دبليو X6 الرياضية، بالإضافة إلى السيارة لاند روفر ديسكفري التي يعتمد عليها بشكل أكبر أثناء الذهاب للحصص التدريبية.

تعتمد X6 من بي إم دبليو على سواعد محرك 4400 CC معززة بتربو مزدوج بقوة إجمالية 530 حصان وتعمل بنظام الدفع إكس درايف x drive وسرعتها القصوى 250 كم/س. تباع X6 موديل 2022 فى مصر بـ2 مليون و500 ألف جنيه.

أما لاند روفر ديسكفري فئة HSE المتوفرة بمصر فتعتمد على محرك 2000 CC تربو، ويبلغ سعر موديل 2021 منها بالأسواق مليوني جنيه.

محمد عواد

يمتلك حارس عرين الزمالك محمد عواد سيارة أودي Q2 الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تعمل بمحرك 4 سلندر سعة 1.400 CC بقوة 150 حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات.

يبلغ متوسط أسعار السيارة في السوق المصري مليون و250 ألف جنيه.

أحمد فتوح

يمتلك لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح سيارة رينج روفر سبورت من لاند روفر الانجليزية، التي تعتمد على محرك V8 بقوة 525 حصانًا من بي إم دبليو الألمانية.

تباع السيارة البريطانية في الأسواق المصري بمتوسط سعري يبلغ ثلاثة ملايين و400 ألف جنيه.

لاعبو الأهلي:

محمد الشناوي

يمتلك قائد النادي الأهلي وحارس مرماه محمد الشناوي عددًا من السيارات الفاخرة، ومن أبرزها السيارة مرسيدس GLC 200 التي تعمل بمحرك رباعي السلندرات سعة 2000 CC وتنتج قوة 197 حصان ميكانيكي.

يبلغ متوسط سعر السيارة في الأسواق المصرية 2 مليون جنيه.

محمود كهربا

يمتلك لاعب النادي الأهلي عددًا من السيارات الرياضية، وفي مقدمتها السيارة بورشة بوكستر GTS التي تعتمد على محرك سعة 3.995 CC بقوة 400 حصان ميكانيكي.

يبلغ متوسط سعر السيارة بالأسواق المصرية 3 ملايين و100 ألف جنيه.

علي معلول

يمتلك التونسي على معلول سيارة مرسيدس مايباخ S 680 المزودة بمحرك V8 سعة 4000 CC بقوة 500 حصان.

متوسط سعر السيارة في مصر يتجاوز 5 ملايين و350 ألف جنيه.

محمد شريف

يقود محمد شريف مهاجم النادي الأهلي سيارة مرسيدس C-Class السيدان الفارهة، التي تعتمد على محرك سعة 1500 CC تربو مدعم بنظام كهربائي 48 فولت وناقل حركة أوتوماتيكي من طراز 9G-TRONIC للمساعدة في توفير أقوى أداء للسيارة.

يبلغ متوسط سعر السيارة في مصر مليونين و750 ألف جنيه.

21 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان