لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دابليو تكشف عن خطتها لإنتاج 1500 سيارة مصنعة محلياً في 2023

18 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود أمين و محمد الروبي |

تصوير. محمد معروف |

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو الوكيل الحصري لعلامة بي إم دابليو في مصر عن إعادة تشغيل مصنع العلامة الألمانية في مصر تحت قيادتها بعد توقف دام لخمس سنوات تقريباً.

وحضر إعادة افتتاح المصنع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، مجموعة من قيادات الشركة الألمانية، وقيادات مجموعة جلوبال أوتو، على رأسهم جان فيليب باران النائب الأول لرئيس المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، فهد الغانم رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، محمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو في مصر.

وقال محمد قنديل في كلمته بمناسبة عودة تشغيل مصنع بي إم دابليو في مصر: "يعد مصنع بي إم دابليو مصر ذو أهمية كبيرة للعلامة فهو المصنع الوحيد بالعالم الذي يمتلكه وكيل محلي، وساهم في إنتاج 45 ألف سيارة منذ إنشاءه، تبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع 10 آلاف سيارة سنوياً".

وتحدث قنديل عن خطة عودة مصنع بي إم دابليو للعمل في مصر وقال: "سوف نعتمد على إنتاج طرازات X5 و X6 كبداية، على أن تدخل طرازات X3 و X4 كمرحلة ثانية، وتدخل السيارة الفاخرة X7 للإنتاج كمرحلة أخيرة قبل انتهاء النصف الأول من العام الجاري".

وتابع الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو في مصر: "يساهم المصنع في توطين صناعة السيارات في مصر، ويعمل في الوقت الحالي 400 موظف وعامل، يتبع أحدث طرق الإدارة والتشغيل وفقاً لمعايير السلامة، كما يعمل وفقاً لمعايير يرور6».

وأضاف قنديل: «نمتلك بمصنع بي إم دابليو 3 أفران دهان على أعلى مستوي لرضاء عميل العلامة الألمانية، كما أننا نمتلك 3 خطوط إنتاج بمحطات تصل لـ 100 محطة، ونخطط لإنتاج 1500 سيارة خلال عام 2023 الجاري".

أقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار هيونداي للمرة الثالثة خلال يناير الجاري

سوبارو XV تقترب من المليون جنيه

ارتفاع أسعار طرازات MG لثاني مرة خلال يناير

18 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان