لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ازاي تستمع بالـ "درايفنج سمليتر" بأقصى درجة؟

08 يناير 2023
ازاي تستمع بالـ "درايفنج سمليتر" بأقصى درجة؟

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

ألعاب محاكاة سباقات السيارات المعروفة بالدرايفنج سمليتر تحتاج أكثر من مجرد الضغط على دواسة الوقود بقوة للفوز بها، فهي كالألعاب الاستراتيجية تقريبًا.

لابد من وضع خطط مسبقة لها، ودراسة اللعبة والسيارة والحلبة بشكل جيد، والتدريب مرارًا وتكرارًا لتحقيق أفضل زمن والفوز بالسباق في نهاية الأمر.

ولأن الأمر لا يتمحور دومًا حول الفوز ولكنه يتمحور حول الاستمتاع، في السطور التالية عدد من النصائح للاستمتاع بألعاب محاكاة السباق.

نصائح للاستمتاع بالـ "درايفنج سمليتر" بأقصى درجة:

1. يجب أن تشتري جهاز محاكاة بوضعية قيادة ثابتة ومريحة، على سبيل المثال لابد أن تكون الدواسات ثابتة، لكيلا تخطئ، ولا بد أن يكون الجهاز مريح خاصةٍ إذا كنت تخطط للتسابق لساعات طويلة.

2. قم باختيار أفضل مجال للرؤية من خلال الإعدادات المتوفرة في معظم ألعاب المحاكاة، مما يمنحك رؤية أفضل للتعامل مع زوايا الحلبة، ويساعدك على التحكم في سيارتك بشكل جيد.

3. ركز على لعبة سباقات واحدة في البداية، لأن لعب أكثر من لعبة في نفس الوقت يمنعك من اكتساب ذاكرة عضلية حول كيفية التحكم في السيارة، حيث أنك تتكيف باستمرار مع نماذج تحكم مختلفة لألعاب مختلفة، وحاول التركيز في البداية على استخدام سيارة واحدة.

4. قد السيارة خلال السباقات بسلاسة، لا تتسارع وتضغط الفرامل وتنعطف في نفس الوقت، ويمكنك بذلك إتقان الحركات المثالية مع الاستمرار في السيطرة الكاملة على السيارة.

5. التسابق مع سائقين آخرين هي الطريقة الوحيدة لتحسين مهاراتك في القيادة، إذ لا يمكنك التنبؤ بهم مقارنةٍ بالذكاء الاصطناعي داخل اللعبة، الذي يمكن أن يساعدك على الاستجابة بسرعة لسيناريوهات السباق.

ويمكنك أيضًا تحليل أخطاء السائقين الآخرين والاستفادة منه، وفي نفس الوقت تحليل الموقع الذي تتباطأ فيه وأين تواجه المشاكل، وإعداد حركات التجاوز، أو الاستعداد للدفاع عن مركزك بشكل أفضل.

6. استخدم ناقل الحركة اليدوي خلال السباقات، لأنه يعطيك أكبر قدر من التحكم في السيارة، ويجعلك قادرًا على تغيير السرعات وقتما تشاء، وتوفير الوقود، والتسارع، لا سيما في زوايا الحلبات.

7. تعلم من أخطائك واصطدم كثيرًا وقم بمشاهدة سباقاتك، لمعرفة حدود سيارتك وكيفية التحكم فيها.

08 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان