لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لمحبي الأمريكاني ..نقدم لهم أرخص سيارة جيب في مصر

07 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

تقدم جيب محلياً ثلاث سيارات تحمل العلامة الأمريكية، تأتي رنجيد كأرخص سيارة في مصر من جيب، بأسعار رسمية تبدأ من 720 ألف جنيه، نتناول خلال هذا التقرير المواصفات التفصيلية للسيارة:

الأبعاد والمساحات

تأتي رنجيد بطول 4232 مم، عرض 2023 مم، 1664 مم للارتفاع، قاعدة عجلات بطول 2570 مم، تقدم بعجلات رياضية قياس 17 و18 بوصة، مساحة تخزين خلفية 351 لتر.

كيف تطورت سيارة ألفا روميو طراز 1974 لتباع بـ 3 ملاين جنيه – صور

المحرك والأداء

سيارة جيب تقدم إلى السوق المحلية بثلاث فئات مختلفة التجهيزات والكماليات مزودة الأولى والثانية منها بمحرك تربو سعة 1400 سي سي بقوة 140 حصان، متصل بناقة حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، تنطلق سيارة جيب بهذا المحرك من الثبات حتى 100 كم/س خلال 10.9 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاكها للوقود 6 لتر لكل 100 كم.

فئة رنجيد الأعلى تجهيزاً تقدم بنفس سعة المحرك ولكن بقوة أكبر تصل إلى 170 حصان ونظام الدفع الرباعي، وناقل حركة أوتوماتيك من 9 نقلات، ليقل زمن انطلاق السيارة من الثبات حتى 100 كم/س مسجلاً 8.8 ثانية، ويرتفع متوسط استهلاكها للوقود إلى 6.9 لتر لكل 100 كم.

تجهيزات الأمان

زودت سيارة جيب، بعدد من أنظمة السلامة والأمان في مقدمتها، 6 وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD ، برنامج التحكم في ثبات السيارة ESP، مصابيح ضباب أمامية، برنامج التوازن عند المرتفعات HHC، برنامج التوازن عند الهبوط من المنحدرات، نظام مراقبة النقاط العمياء، كما زودت السيارة بنظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات ، التحذير من الاصطدام الخلفي، كاميرا خلفية.

هل تبني بيجو مصنع في مصر؟

التجهيزات والكماليات

تقدم مقصورة سيارة جيب بشاشة تعمل باللمس قياس 8.4 بوصة مع خاصية عرض الهاتف عليها عبر تطبيقات آبل كار بلاي و أندرويد أوتو، وتوصيلة لاسلكياً -بلوتوث، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة نهارية من الـLED، فتحة سقف بانوراميه، خاصية المفتاح الذكي لغلق وفتح السيارة بدون مفتاح، تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع مخارج للمقاعد الخلفية، فتح صندوق الأمتعة كهربائياً، حساس إضاءة أوتوماتيك، مقاعد من الجلد.

الأسعار والفئات

تقدم سيارة جيب الكروس أوفر بأربع فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 720 ألف جنيه، 795 ألف جنيه للفئة الثانية من التجهيزات، الفئة الثالثة رباعية الدفع تقدم مقابل 850 ألف جنيه.

بعد ضغط العملاء تسلا توفر عجلة القيادة العادية بـ 20 ألف جنيه

07 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان