لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

موديلات 2020 حتى 2022.. تعرف على سعر إم جي RX5 بسوق المستعمل

04 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب- محمد جمال:

أزمات متتالية يمر بها قطاع السيارات العالمي عامة والمحلي بشكل خاص منذ فبراير من العام الماضي 2022، للعديد من الأسباب التي أربكت السوق بشكل قوي ومنها تعطل حركة الاستيراد وندرة المعروض من السيارات الجديدة وارتفاع الدولار أمام الجنيه والحرب الروسية

وجد العشرات من المواطنين فى سوق المستعمل البديل الفوري لاقتناء سيارة بحالة الزيرو "كسر زيرو"، كما أن عملية شرائها سهلة مقارنة بالزيرو ولا تحتاج صعوبات وانتظار بقوائم انتظار؛ ومن بين السيارات إم جي RX5.

وتتواجد إم جي RX5 موديلات 2020 و 2021 و 2022 بالمواقع الإلكترونية لبيع السيارات عبر الإنترنت بمتوسط سعري 530 إلى 730 ألف جنيه؛ ويتحكم فى سعر البيع النهائي الحالة الفنية وسنة الموديل و الكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

المواصفات التفصيلية لإم جي RX5 بمصر:

تعتمد MG RX5 على سواعد محرك من أربع أسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن هواء توربيني بقوة 169 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

تقف السيارة على إطارات رياضية قياس 17- 18 بوصة، وقاعدة عجلات بطول 7.2 متر، وبارتفاع 170 سم عن الأرض، ما يوفر للسائق والركاب الأربعة مساحات كبيرة داخل المقصورة، وتصل مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" إلى 595 لترًا.

وتتمكن السيارة المزودة بنظام الدفع الأمامي أن تتسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر/س في 9.8 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.8 لتر من الوقود لكل 100كيلومتر، وتصل سرعتها القصوى 190 كيلومتر/س.

وتمتلك السيارة الجديدة عدد كبير من وسائل الأمان الأساسية أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD وبرنامج الحفاظ على التوازن الإلكتروني ESP.

اقرأ أيضًا..

"تويوتا و بيجو".. أبرز علامات مزاد سيارات المخابرات العامة المقبل

مواصفات أرخص سيارة لميتسوبيشي في مصر.. اشتريها بـ 350 ألف جنيه

سيارة واحدة تباع 8 مرات في 2022 بقيمة 45 مليون جنيه ..تعرف عليها

04 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان