لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولكس فاجن تيجوان| تدخل 2023 بأسعار تتجاوز المليون و 250 ألف جنيه.. تشتريها؟

03 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود امين |

يقدم وكيل علامة فولكس فاجن الألمانية في مصر الرياضية متعددة الاستخدامات تيجوان بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من مليون و290 ألف جنيه، بعد أن كانت تقدم بداية العام الجاري بأسعار رسمية تبدأ من 580 ألف جنيه.

بينما كانت تقدم نسختها الثانية الأعلى تجهيزًا R-Line بسعر 655 ألف جنيه، ومع زيادات الأسعار المتتالية والكبيرة على تيجوان خلال 2022، أصبحت تقدم بأسعار مليونيه مع بداية العام الجديد.

نتناول خلال هذا التقرير مواصفات السيارة التفصيلية، وهل تستحق الشراء بهذه السعر:

أعلى سيارات مرسيدس الكهربائية بتجهيزات تتخطى تكلفتها نصف مليون جنيه.. تعرف عليها

المساحات والأبعاد

تيجوان تقدم بطول 4486 ملم، عرض 1839 ملم، بينما يبلغ الارتفاع 1664 ملم، أما قاعدة العجلات فتأتي بطول 2681 ملم، تقدم الفئة الأولى بعجلات قياس 18 بوصة، بينما تقدم فئتها الثانية الأعلى تجهيزًا بعجلات رياضية قياس 19بوصة.

المحرك والأداء

تقدم تيجوان بمحرك TSI سعة 1400 سي سي يولّد 150 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر. يتّصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات.

اعرف حقك.. متى تحتسب سيارة الحادث «إهلاك كلي» - فيديو

تتسارع تيجوان مع هذا المحرك إلى سرعة 100 كم/س خلال 9.2 ثانية وتسجيل سرعة قصوى 215 كم/س، تستهلك في المتوسط 6.71 لترًا من الوقود لكل 100 كلم مقطوعة.

أنظمة السلامة والأمان

تقدم تيجوان بوسائد وستائر هوائية، بالإضافة إلى نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ومانع انزلاق العجلات ASR، الترس التفاضلي الإلكتروني EDL ونظام التحكّم في عزم جرّ المحرك EDTC، ونظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS.

التجهيزات والكماليات

توفّر مقصورة تيجوان بعجلة قيادة مع أزرار تحكّم مع إمكانية تغير نسب ناقل الحركة يدويًا من خلف عجلة القيادة-شيفتات، إلى جانب نظام إضاءة داخلي من 30 لونًا ولوحة عدّادات رقمية، مكيّف هواء أوتوماتيكي بثلاث مناطق، شاشة قياس 8 بوصة تعمل باللمس، مقاعد جلدية يمكن التحكم بها كهربائيا بخاصية الذاكرة والتدفئة، شاشة زجاجية مُتحرّكة فوق العدّادات Head-Up Display لعرض المعلومات الحيوية أمام السائق.

قطاع السيارات يقدم واجب العزاء في سحر السبع

الأسعار والفئات

تيجوان المقدمة بفئتين من التجهيزات تأتي بأسعار رسمية تبدأ من مليون و 290 ألف جنيه، قدمت نسختها الثانية الأعلى تجهيزًا R-Line بسعر مليون و 450 ألف جنيه.

03 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان