لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

من 2020 حتى 2022.. تعرف على أسعار موديلات سوبارو XV المستعملة

31 ديسمبر 2022

كتب. محمد جمال|

تعد سوبارو XV التي تنتمي لفئة السيارات العائلية متعددة الاستخدامات، واحدة من السيارات الأقل حظًا بالسوق المصري سواء كانت زيرو أو جديدة على الرغم من الإمكانيات والتجهيزات التي توفرها لراكبيها وتتفوق بها على عديد من المنافسين.

ونظرا للارتفاعات المتتالية والمستمرة بأسعار السيارات، توجه العديد من المواطنين لسوق المستعمل للحصول على سيارة أقل سعرا ودون الدخول بقوائم انتظار الشركات.

ويمكن اقتناء سوبارو XV موديلات 2020 و 2021 و 2022 من مواقع السيارات الإلكترونية عبر الإنترنت بمتوسط سعري يتراوح بين 680 إلى 850 الف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات وسنة الموديل بالسعر النهائي للسيارة.

المواصفات التفصيلية لسوبارو XV بمصر:

تقدم سوبارو XV لعملاء السوق المحلي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 114حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك CTV، و تتسارع من الثبات حتى 100 كيلومتر خلال 13.8 ثانية.

تتميز XV بمجموعة من أنظمة الأمان في مقدمتها وسائد هوائية، نظام Eyesight الجديد الذي تمت إضافته لموديلات سوبارو، وهو نظام يطلق عليه -العين الثالثة لقائد السيارة ويحذر السائق من أي حادث عارض أثناء القيادة والتدخل في حالة عدم الاستجابة حيث يعمل على التوقف تلقائيا قبل وقوع التصادم الأمامي.

وتقدم سيارة سوبارو، بشاشة تعمل باللمس قياس 6.5 بوصة تدعم خاصية التوصيل اللاسلكي – بلوتوث، مخرج توصيل AUX وusb، بلإضافة إلى نظام التحكم من خلال عجلة القيادة.

اقرأ أيضًا..

3 سيارات «زيرو» ممكن تشتريها بـ400 ألف جنيه.. تعرف عليها

مقارنة السيدان الصيني إم جي 6 أمام جاك J7 أيهما تفضل

في هذه الأوقات.. الأرصاد تحذر من حوادث السيارات بالطرق السريعة والزراعية

31 ديسمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان