لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس بنز تنظم عرض خاص لـ«آفاتار» في مصر

19 ديسمبر 2022
مرسيدس بنز تنظم عرض خاص لـ"آفاتار" في مصر

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

نظمت مرسيدس-بنز إيجيبت عرض حصري لفيلم آفاتار زا واي أوف ووتر، بحضور أصدقاء ومعجبين مرسيدس-بنز، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك في إطار التعاون الاستراتيجي بين مرسيدس-بنز وتوينتيث سينشوري ستوديوز، لترسيخ مجموعة من أهم القيم والمفاهيم مثل الاستدامة وحلول التنقل المستقبلية والتقنيات والابتكار، وذلك في إطار تجربة غير مسبوقة للعلامة التجارية.

يحمل الفيلم شعار Earth is Our Pandora، ويرتكز على مسئوليتنا جميعًا تجاه الكوكب الذي نعيش عليه، وهو ما يتوافق مع الرسالة المؤسسية الرئيسية لمرسيدس-بنز تحت شعار كل تصرف يصنع الفارق.

التعاون بين مرسيدس-بنز وتوينتيث سينشوري ستوديوز يدعوا للانضمام للرحلة نحو مستقبل كهربائي بالكامل، أما عن السيارات المستخدمة في تلك الحملة فتتضمن سيارات كهربائية بالكامل مثل EQE SUV الجديدة كليًا.

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة مرسيدس-بنز جروب AG، أولا كالينيوس، إن آفاتار يعد من أشهر الأفلام العالمية وأكثرها نجاحًا على الإطلاق، حيث تشاركنا أيضًا هذه السلسلة العالمية رسالة رئيسية تجسد أهداف وفلسفة مرسيدس-بنز المحددة ضمن طموحاتنا حتى عام 2039.

وأضاف كالينيوس إن مرسيدس بنز تؤمن بضرورة تطبيق منهج متكامل للتعامل بشكل أكثر احترامًا مع الكوكب الذي نعيش عليه والطبيعة التي تضمنا، مع أهمية المحافظة على مواردنا الطبيعية وترشيد استخدامها.

ولفت إلى أن الحملة المشتركة مع آفاتار تتوافق مع مسيرة مرسيدس العالمية للسيارات الفاخرة، مشيرًا إلى شق طريقهم نحو المستقبل، وأن آفاتار يمثل مصدر إلهام لنا ونحن نسير بخطى ثابتة في تنفيذ استراتيجيتنا المستدامة للأعمال خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا:

الخطيب يحتفل ببطولة "كار بارك دريفت 2022" العالمية على حلبة أوتوفروم

نيسان ليف تضئ شجرة الكريسماس في مصنع ساندرلاند

البطة DUKW من مركبة حربية برمائية إلى أتوبيس للسائحين

19 ديسمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان